عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: انتهت أزمة أفشة وعاد للتدريبات ولكن المشاركة قرار مارسيل كولر

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس عودة محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدريبات المارد الأحمر عقب انتهاء الأزمة بسبب تصريحاته الأخيرة.

تحيا مصر، وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “ انتهت أزمة محدي أفشة بعد تصريحات الأخيرة، وقدم اللاعب  إعتذار إلى الجهاز الفني واللاعبين”.

وتابع شوبير قائلاً:" أفشة تم تغريمه مالياً  لأنها قواعد داخل الأهلي، وعاد إلى التدريبات من جديد بعد استبعادة لمدة يومين، وقرار مشاركته مع الفريق مارسيل كولر هو الذي يقرر ذلك”.

ووأصل شوبير قائلاً:" انتهت أزمة مجدي أفشة و عاد الإعلام من جديد للحديث عن أزمة حسين الشحات والمحترف المغربي محمد الشيبي".

وأردف شوبير قائلاً:" هذه القضية جعلت شكلنا غير جيد، وذلك في ظل تصعيد محمد الشيبي للأمور في الفترة الماضية".

تصريحات محامي حسين الشحات

وأضاف أشرف عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة لبرنامج بوكس 2 بوكس على شاشة ETC، محامي محمد الشيبي تحدث بأنه سيتم حبس حسين الشحات، ولن يتم منع حسين الشحات من المشاركة في المباريات مع الأهلي وسيلعب بشكل طبيعي.

وأكمل أشرف عبد العزيز، الاستئناف يوقف التنفيذ في قضية حسين الشحات لحين صدور القرار النهائي، والغرامة تعويض مدني مؤقت ومن الممكن إلغاء الغرامة.

أشرف عبد العزيز مع محمد شبانة

وأشار أشرف عبد العزيز في تصريحاته، اتحاد الكرة المصري كان من المفترض أن يقوم بإيقاف محمد الشيبي بسبب ذهابه للمحاكم العادية، والنادي الأهلي تحدث مع اتحاد الكرة المصري بتنفيذ اللوائح، ولا يمكن التعليق على أحكام القضاء، ولم أتواصل مع اتحاد الكرة المصري.

وواصل أشرف عبد العزيز، لم يتواصل أي شخص من أجل الصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، والصلح حاليا خاص بحسين الشحات وهو صاحب القرار النهائي، وتحدثت مع حسين الشحات حيثيات الحكم.

حسين الشحات يعتدي على محمد الشيبي بالسب والضرب

بداية الأزمة كانت عقب نهاية لقاء النادي الأهلي أمام بيراميدز، في لقاء الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي اتنهت بفوز بيراميدز بلاثية نظيف، حين قام حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بالتوجه إلى محمد الشيبي لاعب بيراميدز، من اجل توجيه السباب له، إضافة إلى التعدي عليه بالضرب، بعد أن قام الشيبي بحركات استفزت لاعب الأهلي وجماهيره خلال اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي