عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلا شيحا تهنئ نجلها بحلول عيد ميلاده: بحبك يا أحمد ووحشتني

حلا شيحا ونجلها
حلا شيحا ونجلها

هنأت الفنانة حلا شيحا نجلها أحمد بحلول عيد ميلاده ووجهت له بعض الكلمات المؤثرة التي تعبر عن حبها وشدة اشتياقها له بسبب بعده عنها، ونرصد كلماتها في السطور القادمة بالإضافة لحديثها عن أبنائها من قبل الذي جاء مفاجئ لجمهورها ومتابعيها.

حلا شيحا تهنئ نجلها بحلول عيد ميلاده 

حلا شيحا تهنئ نجلها بحلول عيد ميلاده: بحبك يا أحمد ووحشتني

شاركت الفنانة حلا شيحا عدة صور لنجلها أحمد لتهنئه بيوم ميلاده وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها بكلمات مؤثرة تعبر عن حبها واشتياقها له وقالت: "بحبك يا أحمد ووحشتني، كل سنة وانت طيب.. زي اليوم دا انت جيت واتولدت ونورت حياتي، بحبك"، وهو ماجعل جمهورها ومتابعين معها يتعاطفون معها وانهالت التعليقات متمنية لها ولأبنائها النجاح والراحة.

حلا شيحا تثير الجدل: الفن هيرجع لما النفاق ينتهي.. ومصر بلد الفن

نشرت حلا شيحا صورة لها منذ بضعة ساعات عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصدها موقع تحيا مصر ، وعلقت عليها موجهة رسالة مثيرة للجدل تلمح بها لإهمال الفن في مصر و انتشار النفاق بين صناعه وقالت: "وسط القرف اللي بقينا فيه أكيد في أمل، مصر بلد الفن وهيرحع الفن الحقيقي لما ينتهي النفاق وحب المهنة دي مش اي حد يفهمها الا الفنان الحقيقي مش العك اللي بقى في كل مكان".

حلا شيحا ونجلها

حلا شيحا تتحدث عن أبنائها: قلبي بتعصر بسبب بعد ولادي عني

كانت صرحت الفنانة حلا شيحا من قبل عن علاقتها بأبنائها وكشفت عن بعدهم عنها في أحد لقائاتها التليفزيونية السابقة، وتأثرت حلا شيحا أثناء حديثها عنهم وقالت عن أكثر الأشياء التي تشعرها بوجع: "وفاة جدتي لأبويا أثر فيا أوي لحد دلوقتي لما بفتكرها بزعل، تاني حاجة بحس بوجع كل ما اجي أنام وقلبي بيتعصر بسبب بعد ولادي عني، احساس صعب جدًا".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحا هو مشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم الذي عُرض بالتزامن مع مسلسلات رمضان الماضي وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا بالتعاون مع الفنان خالد النبوي وكان يمثل مسلسل إمبراطورية ميم عودة حلا شيحا للدراما، وشاركها في بطولته نشوى مصطفى، محمود حافظ، ليلى عز العرب، نور النبوي، هاجر السراج، منى أحمد زاهر، مايان السيد وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي