عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلا شيحا تثير الجدل: الفن هيرجع لما النفاق يختفي

حلا شيحا
حلا شيحا

أثارت الفنانة حلا شيحا الجدل خلال الساعات الماضية بتوجيهها رسالة غامضة تؤكد فيها على إهمال الفن وعدم تقديره كما كان الوضع من قبل وذلك يرجع لوجود "نفاق وعك" كما وصفته في كل مكان.

حلا شيحا غاضبة: مصر بلد الفن.. والفن هيرجع لما النفاق يختفي

شاركت الفنانة حلا شيحا صورة لها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت حلا شيحا على الصورة معبرة عن الغضب الذي بداخلها تجاه ما يحدث في الفن ووجود أشخاص غير مهنيين أو "منافقين" كما وصفتهم يضرون الفن أكثر من تقديمهم منفعة وقالت: "وسط القرف اللي بقينا فيه أكيد في أمل.. لأن مصر بلد الفن يمكن يوم يرجع تاني لما النفاق يختفي وحب المهنة دي بجد مش أي حد يفهمها إلا الفنان الحقيقي مش العك اللي بقى في كل مكان"، وهو ما أثار الجدل حيث جاءت الرسالة بشكل غامض وبدأ يتسائل البعض عن معناها وما تريد إيصاله بحديثها.

حلا شيحا

حلا شيحا تثير الجدل حول زواجها مرة أخرى

ليست هذه المرة الأولى التي تقوم فيها الفنانة حلا شيحا بإثارة الجدل بتصريحاتها وحياتها، حيث كانت أثارت الجدل مؤخرًا بعد مشاركتها صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصدها موقع تحيا مصر، وظهرت وهي ترتدي دبلة في يدها مما جعل الجمهور يتسائل والكثير من متابعيها ومحبيها حول زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها ولكن خرج والدها في تصريحات صحفية وأكد أن هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة وأنها لم تتزوج.

تصريحات حلا شيحا

كانت صرحت الفنانة حلا شيحا عدة تصريحات مثيرة للجدل من قبل جعلت اسمها يتصدر التريند، أبرزها تصريحها في أحد البرامج التليفزيونية عن حلمها في أن تصبح راقصة مؤكدة أنها كانت ترقص 3،4 ساعات يوميًا في منزلها وقالت: "كان نفسي أبقى راقصة وستايلست.. وأنا صغيرة كنت برسم تصميمات وكنت برقص يوميًا 3،4 ساعات وبجنن أمي، شعري كان طويل وويفي وبفضل أقلبه وأنا برقص، لكن بحب التمثيل وبستمتع بالتصوير جدًا وبحب أعيش شخصيات مختلفة وأقدم معاني إنسانية حلوة".

الفنانة حلا شيحا 

آخر أعمال حلا شيحا

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحا هو مشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي وكان يمثل عودة لها للدراما بعد غياب عدة أعوام، وحقق المسلسل صدى واسعًا وقت طرحه وشاركها في بطولته الفنان خالد النبوي، نشوى مصطفى، نور النبوي، محسن منصور، هاجر السراج، محمود حافظ، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين وعدد كبير من النجوم الشباب والكبار في الدراما المصرية. 

تابع موقع تحيا مصر علي