عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الشناوي أو شوبير".. من يقود حراسة عرين منتخب مصر أمام بوركينا فاسو غداً

الشناوي ومصطفي شوبير
الشناوي ومصطفي شوبير

يعيش حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الاول حاله من الحيرة، وذلك بسبب مركز حراسة المرمي، قبل مواجهة بوركينا فاسو المقرر لها، غداً الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن تصفيات كاس العالم 2026.

ووضع محمد الشناوي ومصطفي شوبير ثنائي حراسة مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر أزمة لدي العميد حسام حسن، حيث شهدت الفترة الماضية تالق مصطفي شوبير مع القلعة الحمراء في بطولة الدوري العام ودوري ابطال إفريقيا وتمكن من التتويج بدوري الأبطال خلال قيادته لصفوف الشياطين الحمر.

تحيا مصر، فيما و غاب محمد الشناوي عن المشاركة مع النادي الأهلي خلال الأشهر الماضية، وذلك بسبب إصابته في الكتف مع المنتخب في بطولة كأس العاصمة الودية.

ويرغب حسام حسن فى الدفاع بمحمد الشناوي، وذلك بسبب خبيراته الكثيرة مع المنتخب ولانه يعد الحارس الأساسي لصفوف الفراعنة خلال السنوات الماضية، بينما يسعي سعفان الصغيرة مدرب حراس المنتخب الوطني البدأ بمصطفي شوبير بسبب تألقه وتقديمه لعروض مميزة مع الأهلي فى الفترة الماضية.

تصريحات مصطفى شوبير حارس الأهلي مع سيف زاهر

وأضاف مصطفى شوبير في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، لا توجد أي أزمة مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، والعلاقة قوية بيننا ولا نهتم لأي أمور خارج الملعب.

مصطفى شوبير مع سيف زاهر

وأشار مصطفى شوبير، محمد الشناوي جاء لي وقال، أنا متقبل القرار ولا توجد أي أزمة مع المدرب ولابد أن يكون هناك تركيز لمساعدة الفريق والفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وزاد مصطفى شوبير، العلاقة مع محمد الشناوي قوية ومميزة دائما وأنا دائما أركز في التدريبات والمباريات فقط ولا أهتم لأي أمور آخرى وأهم شيء هو النادي الأهلي.

قائمة منتخب مصر لمواجهة منتخب بوركينا فاسوو وغينيا بيساو

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- محمد عواد- مهدي سليمان.

في خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- أحمد فتوح- أحمد رمضان بيكهام- محمد حمدي.

في خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.

في خط الهجوم: محمد الشامي- مصطفى محمد- أحمد امين أوفا- محمد شريف

تابع موقع تحيا مصر علي