عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر بالزي التقليدي أمام بوركينا فاسو فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

منتخب مصر
منتخب مصر

 أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و بوركينا فاسو للمباراة المقرر لها العاشرة مساء غداً الخميس في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت الأبيض ، بينما يرتدي منتخب بوركينا فاسو القميص الأخضر .

تحيا مصر، أدار الاجتماع الأستاذ وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة و شعبان بسطاوي منسق المنتخبات و مينا سامح إداري المنتخب الأول ، وعبدالله سيد مسئول المهمات .

موعد مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو

ويواجه منتخب مصر الأول نظيره فريق بوركينا فاسو، غداً الخميس الموافق 6 من شهر يونيو القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءً ، وتقام علي ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بتصفيات كاس العالم 2026.

May be an image of ‎6 people, dais and ‎text that says '‎المتحدة للرياضة S 22 اح جاو_لمسلرق de 보은 منتخب مصر بالأحمر g بوركينا بالأخضر أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و بوركينا فاسو للمباراة المقرر لها العاشرة مساء غداً الخميس في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 عن ارتداء منتخب مصر القميمص الأحمر و الشورت الأبيض بينما يرتدي منتخب بوركينا فاسو القميص الأخضر. أدار الاجتماع الأستاذ وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة و شعبان بسطاوي منسق المنتخبات و مينا سامح إداري المنتخب الأول ، عبدالله سيد مسئول المهمات بشك BANGUE ΟΓA دانون PUMA. ACU Carrier‎'‎‎

قائمة منتخب مصر لمواجهة منتخب بوركينا فاسوو وغينيا بيساو

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- محمد عواد- مهدي سليمان.

في خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- أحمد فتوح- أحمد رمضان بيكهام- محمد حمدي.

في خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.

في خط الهجوم: محمد الشامي- مصطفى محمد- أحمد امين أوفا- محمد شريف.

 تصريحات حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق

وأضاف حسام البدري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم رمزي لبرنامج رقم 10 على القناة الأولى، هناك ثقة كبيرة داخل منتخب مصر بين اللاعبين وحسام حسن المدير الفني للمنتخب، وهذا الأمر يدل على أن الفترة القادمة ستكون مميزة للمنتخب الوطني.

وأكمل حسام البدري، في حال فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو سنقترب من كأس العالم بشكل كبير، لأن منتخب بوركينا فاسو هو المنافس الأول والأقوى لمنتخب مصر، وفي حال تحقيق الفوز سنقترب كثير.

حسام البدري مع كريم رمزي

وزاد حسام البدري، النادي الأهلي يمر بفتر جيدة في الوقت الحالي، ومصطفى شوبير يقدم فترة رائعة مع النادي الأهلي ولا يوجد أي تخوف على الحارس في الفترة المقبلة، ولابد أن يكون الحارس الأساسي لمنتخب مصر في الفترة المقبلة لأنه لديه حساسية المباريات.

وأشار حسام البدري، محمد الشناوي من الممكن أن يعود من جديد لمركز حراسة الأهلي ومنتخب مصر ولكن لابد أن يشارك أولا، ويجب الحفاظ على مصطفى شوبير وهذا الأمر مسئولية حسام حسن مدرب المنتخب.

تابع موقع تحيا مصر علي