عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراته أمام بوركينا فاسو

تحيا مصر

يختتم منتخب مصر الأول تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة نظيره بوركينا فاسو مساء غد الخميس في تصفيات كأس العالم 2026 .

موعد مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو 

تحيا مصر، ويلتقي منتخب مصر الاول مع نظيره بوركينا فاسو في تمام الساعة العاشرة مساءً، يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

فيما ويقع منتخبى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بالإضافة لمنتخب مصر.

قائمة منتخب مصر لمواجهة منتخب بوركينا فاسو

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- محمد عواد- مهدي سليمان.

في خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- أحمد فتوح- أحمد رمضان بيكهام- محمد حمدي.

في خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.

في خط الهجوم: محمد الشامي- مصطفى محمد- أحمد امين أوفا- محمد شريف.

شوبير يكشف كواليس من معسكر المنتخب

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد كشف عن موقف رائع لمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مع ثلاثي المنتخب، مصطفى شوبير ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، وقال شوبير خلال برنامجة الإذاعي:" أن محمد صلاح دائماً يجتمع مع اللاعبين الجدد في المنتخب ليقربهم منه، وهذا كان أول لقاء لصلاح مع ثلاثي المنتخب، شوبير، والشامي، و أحمد أمين أوفا، وتابع شوبير قائلاً:" وحصل موقف لطيف من محمد صلاح مع ثلاثي منتخب المصري، وكان جايب لكل واحد فيهم تيشيرت ليفربول، واللاعيبة كانوا طايرين من الفرحة بالموقف ده، واختتم شوبير قائلاً:" هي دي الروح بين اللاعبين، ومحمد صلاح جاي المعسكر بنفس راضية جداً وهو مرتاح، وجميع اللاعبين يخوضون التدريبات بنفس رائعة وهم مدركين حجم المسؤولية". 

تصريحات حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق

وأضاف حسام البدري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم رمزي لبرنامج رقم 10 على القناة الأولى، هناك ثقة كبيرة داخل منتخب مصر بين اللاعبين وحسام حسن المدير الفني للمنتخب، وهذا الأمر يدل على أن الفترة القادمة ستكون مميزة للمنتخب الوطني.

وأكمل حسام البدري، في حال فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو سنقترب من كأس العالم بشكل كبير، لأن منتخب بوركينا فاسو هو المنافس الأول والأقوى لمنتخب مصر، وفي حال تحقيق الفوز سنقترب كثير.

تابع موقع تحيا مصر علي