عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ تحيا مصر: القادسية السعودي ينفي تفاوضه مع محمد الشناوي حارس الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يستمر البحث عن موقف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي مع المارد الأحمر، خاصة مع فترة تألق مصطفى شوبير مع المارد الأحمر في الفترة الأخيرة، وكانت هناك تقارير قد تحدثت عن اقتراب رحيل الشناوي عن الأهلي للاحتراف الخارجي، ويكشف موقع تحيا مصر موقف محمد الشناوي مع النادي الأهلي وحقيقة العروض السعودية.

حقيقة انتقال محمد الشناوي لنادي القادسية السعودي

وأفادت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي قد رفض عرضا من نادي القادسية السعودي من أجل الاستمرار مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر بنادي القادسية السعودي لمعرفة حقيقة التفاوض مع محمد الشناوي.

وأكد مصدر بنادي القادسية السعودي لموقع تحيا مصر أن نادي القادسية لم يدخل في أي مفاوضات مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر نهائيا في الفترة الأخيرة.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وأكمل المصدر، نادي القادسية قد تعاقد بالفعل مع الحارس البلجيكي كوين كاستيلس قادما من فريق فولفسبورج الألماني في صفقة انتقال حر، ويعتبر كاستيلس من أفضل الحارس ويتواجد مع منتخب بلجيكا في يورو 2024.

وتابع المصدر، نحترم محمد الشناوي ولكن مل ندخل في مفاوضات مع حارس الأهلي ولا يوجد وكلاء يتحدثوا باسم نادي القادسية والتعامل يكون مع صندوق الاستثمارات العامة في إبرام الصفقات وليس وكلاء اللاعبين.

كوين كاستيلس

كوين كاستيلس حارس القادسية السعودي

يبلغ كوين كاستيلس من العمر 31 عاما ولعب 8 مباريات دولية مع منتخب بلجيكا ولعب 27 مباراة هذا الموسم واستقبل 40 هدفا وخرج بـ 5 مباريات بشباك نظيفة.

تصريحات محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية عبر "بي إن سبورتس"، أنا بحترم الصحافة والناس كلها ولكن أنا كنت برد على كلام معين وصحف معينة تم الحديث عنها في المؤتمر الصحفي، وأنا أتقبل الانتقادات دائما ولا توجد أي أزمات بيني وبين الصحفيين، وأكمل محمد الشناوي، دوري الدفاع عن النادي الأهلي ولاعب النادي الأهلي دائما، من أجل التركيز في المباراة النهائية، وكان هناك غضب من اللاعبين بسبب ما يتم نشره وعدم صحة ما يحدث حول الفريق وكان لابد أن يكون هناك رد على الشائعات.

تابع موقع تحيا مصر علي