عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا في بيتي والراجل بخير.. أول تعليق من أحمد جمال بعد واقعة دهسه لرجل مسن

أحمد جمال
أحمد جمال

كشف المطرب أحمد جمال تفاصيل الحادث الذي تعرض له اليوم على طريق الفيوم بدائرة قسم الهرم، وحقيقة الأخبار المتداولة له منذ دقائق حول الحادث.

أول تعليق من أحمد جمال على واقعة دهس رجل مسن 

وفي تصريحات صحفية رصدها موقع تحيا مصر، قال أحمد جمال عن الواقعة: " تفاجأت بعبور رجل مسن  بطريق غير مخصص للعبور ،  ومع ذلك  تفاديته لكنه تصادم مع  السيارة التي توجد خلفي ، فوقفت للإطمئنان عليه  وتقديم الإسعافات  لمساعدته".

واختتم أحمد جمال حديثه، قائلا :" فور الإطمئنان عليه تم خروجي و الرجل بصحة جيدة وانا في منزلي حالياً ".

المطرب أحمد جمال 

أحمد جمال يتصدر التريند لهذا السبب 

وكان قد تصدر أحمد جمال التريند بسبب واقعة دهسه لأحد الأشخاص بإحدى طرق الفيوم، أدى إلى سقوطه وإصابته بكدمات وإصابات في جسده وتم نقله إلى المستشفى على الفور، ومع التحريات وتفريغ الكاميرات أثبتت أن السيارة لمالكها المطرب أحمد جمال وتم التحفظ عليه لاستكمال الإجراءات اللازمة وتم تحرير محضر بالواقعة. 

اخلاء سبيل الفنان أحمد جمال 

ومنذ قليل أصدر قرار باخلاء سبيل المطرب أحمد جمال بكفالة مالية لاستكمال باقي التحقيقات في تلك القضية، ومن المقرر أن يخرج منها احمد جمال باخلاء سبيل فوري.

 آخر أعمال أحمد جمال 

يذكر أن آخر أغنية طرحها أحمد جمال كانت في بيتها، من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة وتوزيع وسام عبد المنعم، وتقول كلمات الأغنية: انا اكتفيت وعندي حق في القرار  وهخسرك اكيد ده انسب اختيار  مش واخده بالك ان انا عديت كتير  وكل مره بقلب الموضوع هزار  انا اكتفيت خلاص بقيت واحد جديد  طبيعي من اللي شوفتو منك استفيد  عملتي كل حاجه كرهتني فيكي  خلاص خرجتي من حياتي ده الاكيد  فعلا انتي كنتي غلطه  عادي تتنسي النهارده أنتي حلك الفراق   الحكايه دي نهايتها  بس متخافيش في بيتها  اللي كان معاكي فاق.

كما طرح أغنية حلوة الأجواء والتي جاءت كلماتها: حلوة الأجواء ومزاجنا مش متعكر، الدنيا جميلة وسكر رايقين أوي مش بنفكر غير إن إحنا مبسوطين، حلوة الأجواء أجمل ناس متجمعه، مزيكا عالية مسمعة الساعة داخلة على 4 ومش قايمين.

تابع موقع تحيا مصر علي