عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيليان مبابي: سعيد جدًا لكوني لاعبا في ريال مدريد.. واليورو أصعب من كأس العالم

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أعرب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، عن كواليس الأيام الأخيرة له رفقة باريس سان جيرمان، وعن مدي سعادته بتحقيق حلم الانضمام إلى ريال مدريد، وجاء حديث مبابي على هامش المؤتمر الصحفي الخاص لقاء منتخب فرنسا غدًا أمام منتخب لوكسمبورج وديًا في إطار الاستعداد إلى بطولة الأمم الأوروبية 2024 القادمة، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز التصريحات التي جاءت على لسان مبابي.

تصريحات كيليان مبابي

وقال مبابي خلال المؤتمر الصحفي: “الأمر صار رسميًا، أنا لاعب في ريال مدريد أنا سعيد للغاية، وعاطفي جداً، هذا حلم أصبح حقيقة، هذا هو المكان الذي أردت دائماً أن أكون فيه، أنا متحمس جداً، سأكون لاعباً لريال مدريد لمدة خمس مواسم على الأقل”.

وتابع: “باريس سان جيرمان أخبروني بقوة أنني لن ألعب هذا الموسم، لويس إنريكي ولويس كامبوس أنقذاني، وكانت هناك أشياء جعلتني غير سعيد، وعلى الرغم من ذلك، أعتقد أن هذا كان أفضل موسم في مسيرتي، بالنظر إلى الأشياء التي كان علي المرور بها”.

وأشار: "الأشهر الأخيرة مع باريس سان جيرمان لم تكن جيدة، لقد أخبروني أنني لن ألعب كثيرًا، لذلك كنت مستعدًا بالفعل، أتفهم الانتقادات، لقد كنت بعيدًا عن مستواي، بالنسبة لهذا العام، لا أتوقع أن يأتي موسم مثله".

كيليان مبابي أثناء المؤتمر

وذكر: "لقد رأيت رسائل من قدوتي، كريستيانو رونالدو، وراموس، كاسياس، زملائي في الفريق في المستقبل، الجميع، لقد لامست قلبي، شكرًا لهم جميعًا، وأريد أن أشكر كل الذين أرسلوا لي رسائل، كان هناك الكثير منها لدرجة أنني لم استطع أن اقرائها كلها، أشعرر بالتحرر الآن، أريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين عملوا في ريال مدريد، وخاصة فلورنتينو بيريز، الذي منحني الثقة منذ اللحظة الأولى".

وأكمل: "بالأمس كان يوم عظيم بالنسبة لي، لكن يجب أن أتعامل مع أشياء أكثر عقلانية، لدي مسؤوليات كقائد للمنتخب الفرنسي، وقد طغى إعلان ريال مدريد على المنتخب الوطني، أعلم أن هذا ليس عدلاً بالنسبة للصحفيين، ولا بالنسبة لك، ولكن سأجيب فقط على الأسئلة المتعلقة بالمنتخب الوطني".

 

مبابي

وأتم مبابي حديثه: "في رأيي، كأس أمم أوروبا هي بطولة أكثر تعقيدًا من كأس العالم، الأمر صعب للغاية بدءًا من دور المجموعات وما بعده، إنها بطولة لم نفز بها منذ 24 عامًا، لكننا لا نمارس أي ضغط إضافي على أنفسنا، نحن نواصل الاستعداد لدور المجموعات، للقيام بعمل جيد".

كيليان مبابي لاعبا في ريال مدريد

وكان ريال مدريد قد أعلن بالأمس عن تعاقده مع كيليان مبابي قادما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر لمدة خمس سنوات حتي صيف عام 2029، مقابل 15 مليون يورو للموسم الواحد، و 150 مليون يورو مكافأة توقيع.

تابع موقع تحيا مصر علي