عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم كهربا وعبد المنعم.. كشف حساب المهددين بالرحيل عن النادي الأهلي في الموسم المقبل

كهربا وعبد المنعم
كهربا وعبد المنعم

أصبح 8لاعبين داخل صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهددين بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي، على أن يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مع لجنة التخطيط مصيرهم بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

ويستعرض تحيا مصر، فى هذا التقرير أسماء اللاعبين المهددين بالرحيل عن النادي الأخلي خلال الفترة المقبلة.

كهربا

_ البداية مع محمود عبد المنعم كهربا، والذي أصبح خارج حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي بالإضافة إلي وجود وسام أبو علي المهاجم الفلسطيني، حيث أشارت بعض التقارير، أن اللاعب سيخرج معاراً لاحدي الأندية الخليجية.

كهربا
كهربا

موديست

_يعد هذا الموسم الأخير للفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي، حيث رغم تسجيل اللاعب أهداف حاسمه للمارد الأحمر، ولكن فشل في تقديم المستوي الذي يرغب به النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم القلعة الحمراء الأسبق، ان اللاعب أقترب من الرحيل ولا يوجد نيه لتجديد عقده بسبب كبر سنه.

تحيا مصر
موديست

كريستو 

_ رغم أن التونسي محمد الضاوي كريستو يبلغ سن صغير، ولكنه فشل فى التأقلم داخل صفوف الشياطين الحمر، ولم يتمكن من أن ينسجم داخل الفريق، بالإضافة إلي خروجه من حسابات مارسيل كولر المدير الفني، حيث أصبح اللاعب الشاب قريب هوايضاً من الرحيل ومن المتوقع أنه سيخرج معاراً لاكتساب الخبرات.

كريستو
كريستو 

اليو ديانج

_ يقترب المالي اليو ديانج  لاعب النادي الأهلي من الرحيل عن الفريق ، وذلك حال وصول عرض مناسب، حيث لم يشاركة هذا الموسم مع المارد الأحمر بشكل أساسي بسبب تعرضه لإصابة بالإضافة إلي أن أصبح مركزه ملئ بالعديد من اللاعبين المميزين.

أليو ديانج
اليو ديانج

طاهر محمد طاهر

_طاهر محمد طاهر من المقرر أن يرحل عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة  على سبيل الإعارة، بسبب قله مشاركته مع الفريق وخروجه من حسابات المدير الفني.

تحيا مصر
طاهر

حمزة علاء

_ اقترب حمزة علا حارس مرمي النادي الأهلي يقترب من الخروج على سبيل الإعارة بسبب إنه لم يشارك مع الفريق، بالإضافة إلي تألق مصطفي شوبير.

حمزة علاء
حمزة علاء

محمد عبد المنعم

_ يرغب مدافع الفريق محمد عبد المنعم الرحيل عن صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث يأمل في خوض رحله الاحتراف، وذلك حال وصول عرض أوربي مناسب.

تحيا مصر
محمد عبد المنعم

خالد عبد الفتاح

_ اصبح خالد عبد الفتاح خارج حسابات مارسيل كولر منذ فترة، وشارك اللاعب فى عددة من المباريات ولكنه لم يأخذ الفرصه كاملة، ويسعي اللاعب في الخروج من أجل أن يثيت مكانه.

تابع موقع تحيا مصر علي