عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"طيب وانسان على طبيعته".. المستشار تركي آل شيخ يدعم أفشة لاعب الأهلي بعد تصريحاته الأخيرة

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل شيخ 

دعم المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن زملاء فى الفريق".

تحيا مصر، وكتب المستشار تركي آل شيخ عبر صفحته على فيسبوك:" أفشة من اطيب البشر وانسان على طبيعته وابيض من جوا".

فيما وصرح مجدي أفشة مع الإعلامي إبراهيم فايق قائلاً: "أنا مظلوم من ناس كتيرة، وبقينا ندور على الناس بتاعة اللقطات والشو والكلام عشان نديهم الترند، وفيه لاعيبة بتوع لقطة ومتسيطة من الجمهور على الفاضي ومش هيطولوا".

فيما ومن المتوقع أن يغرم مجلس إدارة النادي الأهلي مجدي أفشة لاعب الفريق، وذلك بسبب تصريحاته التي تعد خارج قيم ومبادئ القلعة الحمراء، حيث تحدث اللاعب بشكل غير لائق على بعض اللاعبين بدون ذكر الأسماء.

No description available.
المستشار تركي آل شيخ

محمد مجدي أفشة مع إبراهيم فايق في برنامج الكورة مع فايق

وفي النصف الأول من الحلقة هاجم محمد مجدي أفشة العديد من لاعبي الأهلي بدون ذكر أسماء محدده ولكن كانت الأطراف معروفه للجميع، وقال محمد مجدي أفشة، بأنه لا يحب التريند واللعب على وتر الجماهير والشو، والأهم بالنسبة له الأداء داخل أرض الملعب.

وتحدث محمد مجدي أفشة بأن هناك من يبحث عن الشوط والتريند داخل الأهلي بدون تحديد الأسماء، بجانب تعرضه للظلم من المدرب السويسري مارسيل كولر بعد مخالفة قراراته ومشاركة إمام عاشور بعد عودته من الإصابة بشكل مباشر، وهو الأمر الذي يرفضه المدرب السويسري نهائيا.

إبراهيم فايق ينقذ مسيرة محمد مجدي أفشة

وتدخل إبراهيم فايق لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد تصريحات محمد مجدي أفشة، وقال فايق لـ أفشة، لو كان ظهور مع مذيع آخر لكانت نهايتك اليوم في النادي الأهلي بسبب تصريحاته والحديث بهذه العفوية.

ورفض إبراهيم فايق عمل حلقة تاريخية على حساب محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي وقرر تصحيح ما حدث بالخروج لفاصل والعودة من جديد وقام محمد مجدي أفشة، بالحديث بشكل جيد عن أكرم توفيق ومحمود كهربا وإمام عاشور والمدرب السويري مارسيل كولر.

تابع موقع تحيا مصر علي