عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مينفعش اللي قالوا".. حسام عاشور نجم الأهلي السابق يفتح النار على مجدي أفشة بعد تصريحاته

حسام عاشور
حسام عاشور

انتقد حسام عاشور نجم النادي الأهلي الأسبق، محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأحمر، بعد تصريحات الأخيرة في أحد البرامج التلفزيونية.

تحيا مصر، وكان تحدث مجدي أفشة في تصريحات تلفزيونية قائلاً: "أنا مظلوم من ناس كتيرة، وبقينا ندور على الناس بتاعة اللقطات والشو والكلام عشان نديهم الترند، وفيه لاعيبة بتوع لقطة ومتسيطة من الجمهور على الفاضي ومش هيطولوا".

وأكد افشة نجم الأهلي أنه كان يستحق جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس مصر بدلاً من إمام عاشور.

ليوجه حسام عاشور نجم الأهلي السابق رسالة له قائلاً:" مينفعش اللي قالوا أفشة، لو هو يقصد إمام عاشور وكهربا، يشوف إمام عمل إيه في ماتش نهائي الكأس أمام الزمالك، عشان كدا أخد جائزة رجل المباراة".

وتابع حسام عاشور قائلاً:" الفريق كله بياخد اللقطة مش لاعب معين حتى الديفندر بيطلع كل اللي عنده ووقت لما كنت بلعب كنت بطلع نار من بوقي "فمي"، وهو رغم إنه يسجل هدف مهم في نهائي القرن، لايعني إنه كان اللاعب الأفضل في المباراة".

وواصل حسام عاشور قائلاً:" تصريحات أفشة غير موفقة وهذا خارج النادي الاهلي، وأنا تحدث مع إمام عاشور أكثر من مرة، هو لاعب مميز جداً ولم يقدم 50% من مستواه الحقيقي حتي الأن".

أفشة: لم أتأثر سلبا من ضم إمام عاشور.. وطموحى تحقيق أكثر من 40 بطولة -  اليوم السابع
إمام عاشور وافشة

تصريحات محمد مجدي أفشة مع إبراهيم فايق

وأضاف محمد مجدي أفشة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايف لبرنامج الكورة مع فايق على أم بي سي مصر 2، سعيد بتواجدي في النادي الأهلي وطبيعي أن أحزن بسبب عدم مشاركتي بشكل أساسي ولا أحصل على الوقت الكافي رغم تألقي في الوقت البسيط الذي أشارك فيه في المباريات.

وأكمل محمد مجدي أفشة، أنا أفضل لاعب في مصر حاليا ولا يوجد لاعب في النادي الأهلي أفضل مني، ولا ابحث عن اللقطة عكس لاعبين آخرين وتركيزي فقط في أرض الملعب.

محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي

وواصل محمد مجدي أفشة، في نهائي كأس مصر شاركت في وقت قليل وسجلت هدف وصنعت هدف آخر وكنت الأحق بالفوز بجائزة رجل المباراة لكن كان مراقب المباراة مصري وقرر إعطاء الجائزة لإمام عاشور، والأهم هو حصول إمام عليها أو أي لاعب في الأهلي.

واستكمل محمد مجدي أفشة، أتمنى عدم اللعب لأي فريق آخر في مصر لغير النادي الأهلي وأحب النادي الأهلي والاستمرار مع الفريق، وتحت أمر النادي الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر في أي وقت.

تابع موقع تحيا مصر علي