عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يعلن عن أزمة بشأن التونسي على معلول ورحيل ثنائي النادي الأهلي

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير التونسي محمد الضاوي و مويست مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.، وأزمة تجديد عقد علي معلول.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجة الإذاعي خلال برنامجة الإذاعي:" الأهلي عنده مشكلة في تجديد عقد على معلول هتعمله ازاي بسبب الإصابة وفترة الغياب الطويلة، وغالبا لن يتم قيده في القائمة الأولى".

وتابع شوبير قائلاً:" والتونسي محمد الضاوي كريستواحتمالية كبيرة رحيله عن الفريق، اللاعب لم يتأقلم مع أجواء النادي الأهلي ويشعر بالعزلة".

وواصل شوبير قائلاً:" رغم أنه لاعب موهوب وشفته مع المنتخب التونسي للشباب لاعيب جيد جدا لكن الدنيا بالنسبة له مش ماشية فالأمر صعب بالنسبة له يعني هو كمان اعتبره ماشي".

وأختتم شوبير قائلاً:" والفرنسي أنطوني موديست مهاجم الأهلي اعتبروه مشي خلاص هو كمان".

علي معلول
علي معلول

ويسعي مجلس إدارة القلعة الحمراء على تعديل عقد إمام عاشور بعدما قدم اللاعب عروضا جيدة خلال الفترة الأخيرة في بطولة أفريقيا، بالإضافة إلي الحارس الشاب مصطفي شوبير الذي قدم أداء مميز وثابت عقب إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي، ليحجز شوبير مكان له داخل صفوف المنتخب الوطني.

فيما ويسعي النادي الاهلي من تجديد عقد محمد هاني لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، وكذلك أفشة وحسين الشحات ومحمد عبد المنعم الذين تلقوا عروض خليجية خلال الشهور الماضية، ولكن كانت رغبة مارسيل كولر في استمرار جميع اللاعبين.

محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

فيما وكان موقع فوت ميركاتو العالمي قد أكد بأن ناديي جالطة سراي التركي وموناكو الفرنسي في صراع شديد من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وأكد موقع فوت ميركاتو، بأن هناك العديد من الأندية الأوروبية ترغب في التعاقد مع مدافع الأهلي البالغ من العمر 25 عاما.

ويريد نادي موناكو الفرنسي في تدعيم صفوفه الموسم المقبل ويرغب في التعاقد مع اللاعب خاصة بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مع النادي الأهلي في السنوات الأخيرة.

وحتى الان لم يحدد النادي الأهلي قمة رحيل محمد عبد المنعم عن الفريق، ومن الممكن أنت يطلب الفريق 5 مليون يورو على الأقل من أجل الموافقة على رحيل محمد عبد المنعم، خاصة أنه كانت هناك العديد من العروض في بداية الموسم من أحد الدوريات العربية للحصول على خدمات اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي