عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الأمور متوقفة".. شوبير يكشف مصير محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير محمد عبد المنعم لاعب الأهلي  خلال الفترة المقبلة مع القلعة الحمراء.

وقال شوبير خلال برنامجة الإذاعي عبر الراديو:" الأهلي طلب من محمد عبد المنعم تعديل عقده والمد سنتين لكن واللاعب وافق على تعديل العقد ورفض المد".

وتابع شوبير:" الأمور متوقفة الأن، ولكن هذا الموضوه سينتهي قريباً، إلا إذا كان اللاعب لديه عروض أوروبية، وحتى اللحظة اللاعب ليس لديه عروض أوروبية".

ووأصل شوبير قائلاً:" بالإضافة إلي أن اليو ديانج لايملك أي عرض من نادي الوكرة القطري".

الأهلي يوافق على رحيل محمد عبد المنعم

وضغط محمد عبد المنعم بشكل قوي في الفترة الماضية من أجل الخروج لخوض تجربة الاحتراف الخارجي سواء في أحد الدوريات العربية أو الأوروبية، ووافق مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على رحيل اللاعب.

ويستعد النادي الأهلي للتعاقد مع مدافع جديد خلال الفترة المقبلة لتعويض رحيل محمد عبد المنعم المحتمل عن النادي الأهلي.

محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

وكان موقع فوت ميركاتو العالمي قد أكد بأن ناديي جالطة سراي التركي وموناكو الفرنسي في صراع شديد من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وأكد موقع فوت ميركاتو، بأن هناك العديد من الأندية الأوروبية ترغب في التعاقد مع مدافع الأهلي البالغ من العمر 25 عاما.

ويريد نادي موناكو الفرنسي في تدعيم صفوفه الموسم المقبل ويرغب في التعاقد مع اللاعب خاصة بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مع النادي الأهلي في السنوات الأخيرة.

وحتى الان لم يحدد النادي الأهلي قمة رحيل محمد عبد المنعم عن الفريق، ومن الممكن أنت يطلب الفريق 5 مليون يورو على الأقل من أجل الموافقة على رحيل محمد عبد المنعم، خاصة أنه كانت هناك العديد من العروض في بداية الموسم من أحد الدوريات العربية للحصول على خدمات اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي