عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات الحالة الصحية لـ جورج وسوف بعد خضوعه لعملية جراحية

المطرب جورج وسوف
المطرب جورج وسوف

يبحث الجمهور عن تطورات الحالة الصحية لـ جورج وسوف بعد تداول الأنباء عن تعرضه لنزيف حاد في الأنف، مما أدى إلى تدهور الحالة الصحية لـ جورج وسوف وخضوعه لعملية جراحية منذ عدة ساعات، ونرصد تفاصيل وآخر تطورات الحالة الصحية لـ جورج وسوف خلال التقرير الآتي.

جورج وسوف

الحالة الصحية لـ جورج وسوف بعد خضوعه لعملية جراحية

قامت مديرة أعمال المطرب الكبير جورج وسوف بالكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ جورج وسوف، وذلك بعد الإعلان عن خضوعه لعملية جراحية مؤخرًا بعد تعرضه لنزيف حاد في الأنف، وحرصت على طمئنة جمهوره ومحبيه على صحته وأكدت على تحسن حالته الصحية وأنه يواصل استعداداته لأحدث أعماله الغنائية وقالت: "الفنان في حالة صحية جيدة ويواصل استعداده لأغنية جديدة يتم طرحها الفترة المقبلة ضمن موسم صيف 2024".

سبب خضوع جورج وسوف لعملية جراحية

كانت كشفت بعض الصحف اللبنانية والعربية الفترة الأخيرة عن تدهور الحالة الصحية لـ جورج وسوف، فضلًا عن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء يرصدها موقع تحيا مصر عن خضوع جورج وسوف لعملية جراحية بعد تعرضه لنزيف حاد في الأنف وهو ما جعل جمهوره ومحبيه يتسائلون عن تطورات حالته الصحية وحقيقة خضوعه لعملية جراحية، وخرجت مديرة أعماله عن صمتها لتكشف تفاصيل حالته الصحية وآخر تطوراتها.

أسعار تذاكر حفل جورج وسوف في دبي

بالرغم من تداول الأنباء عن مرض جورج وسوف وخضوعه لعملية جراحية إلا أنه يستعد لإحياء أحدث حفلاته في دبي  الإماراتية، والتي من المقرر إحيائها ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف في يوم 28 من شهر يونيو الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا ضخم من مختلف أنحاء العالم من محبي ومتابعي أعمال جورج وسوف الذين يتفاعلون معه ومع أغنياته.

المطرب جورج وسوف 

وكانت أعلنت الشركة المنظمة لـ حفل جورج وسوف عن أسعار تذاكر الحفل الذي من المقرر إحيائه في دبي وطرحت التذاكر للجمهور عبر الموقع الالكتروني، وتبدأ أسعار تذاكر حفل جورج وسوف في دبي بفئة 55.26 دولار أمريكي وصولًا إلى 495.91 دولار أمريكي.

آخر أعمال جورج وسوف

يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير جورج وسوف هو طرحه أغنية نجم عالي في صيف 2023 وحققت الأغنية نسب مشاهدات واستماع عالية فور طرحها عبر قناته الرسمية على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، ومختلف منصات الاستماع العربية، وجاءت الأغنية بتوقيع الملحن محمد يحيى ومن كلمات ملاك عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي