عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الألفي تنجو من الموت .. تفاصيل

سمية الألفي
سمية الألفي

تعرضت سمية الألفي لحريق كبير في منزلها اليوم، أسفر عن تدمير منزلها بالكامل في الجيزة ومحى كل ذكرياتها مع المكان، ولكن سمية الألفي نجت من هذا حريق وتم السيطرة على الحريق وتلقي الدعم اللازم.

ورصد لكم موقع تحيا مصر تطورات الحالة الصحية لـ سمية الألفي بعد تعرضها لحادث حريق في منزلها، حيث أصيبت باختناق شديد وتدمير منزلها بالكامل.

حريق منزل سمية الألفي في الجيزة 

تطورات الحالة الصحية لـ سمية الألفي

على الرغم من نجاة سمية الألفي من الموت بسبب الحريق الذي نشب في منزلها، ولكن بسبب الدخان الناتج عنه بشكل مكثف تسبب في عجز سمية الألفي عن الخروج من منزلها، مما تسبب في نقلها لإحدى المستشفيات لتلقي الرعاية اللازمة بجانب نقل نجلها عمر معها.

تفاصيل حريق منزل سمية الألفي

ومن جانبها، قد تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا رسميًا عن اندلاع حريق داخل شقة سكنية فى دائرة قسم الجيزة وعلى الفور تمت الاستجابة للبلاغ وانتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى المكان المذكر وهو منزلة سمية الألفي والمساحة 120 مترًا، واستطاعت قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق من خلال بسيارتي إطفاء، ويذكر أن شقة سمية الألفي بالدور 5.

وبعد أن أجرت رجال المباحث بالجيزة من خلال معاينة منزل سمية الألفي للكشف عن سبب اندلاع الحريق، والذي تبين عدم وجود أي شبهة جنائية والسبب في ذلك هو ماس كهربائي.

آخر أعمال سمية الألفي

ويذكر أنم آخر أعمال سمية الألفي كان مع زوجها الراحل الفنان فاروق الفيشاوي في مسلسل كناريا وشركاه، والذي مر على عرضه 21 عامًا، مع كل من توفيق عبدالحميد، طارق عبدالعزيز، نبيل الحلفاوي، لوسي، روجينا، نورهان، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج إسماعيل عبدالحافظ.

والجدير بالذكر، أن سمية الألفي قد أعلنت من سنوات عن إصابتها بالسرطان، وتلقيها العلاج اللازم، وفي تصريحات تلفزيونية على شاشة قناة دي إم سي، أكدت أنها قد تعافت من السرطات حيث أن التحاليل والفحوصات أكدت تعافيها بشكل نهائي من السرطان، وأن تشعر بتحسن وقد طمئنت جمهورها على حالتها الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي