عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مفترق طرق الحلقة الأولى.. عودة هند صبري إلى المحاماة

مسلسل مفترق طرق الحلقة
مسلسل مفترق طرق الحلقة الأولى

ينتظر الجمهور على أحر من الجمر معرفة أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة الأولى والذي تخوض بطولته الفنانة هند صبري، حيث يعرض مسلسل مفترق طرق الحلقة الأولى على منصة شاهد الالكترونية بداية من اليوم الموافق 2 من شهر مايو الجاري، على أن يعرض حلقة من كل أسبوع.

مسلسل مفترق طرق الحلقة الأولى 

كشفت منصة شاهد الالكترونية عن احداث مسلسل مفترق طرق الحلقة الأولى، التي بدأت بتسريب فيديوهات فاضحة للفنانة ماجد المصري وهو أحد الرجال ذو الوظائف المرموقة في المجتمع، لتنهار أسرة هند صبري حيث تم الحجز على ممتلكات زوجها بسبب الاتهامات التي ألقت عليه.

مسلسل مفترق طرق الحلقة الأولى 

واستكملت أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة الأولى والتي رصدها موقع تحيا مصر ذهاب هند صبري التي تجسد دور أميرة الألفي الى منزل والدة زوجها ماجد المصري  حيث قررت أن تعود إلى عملها في المحاماة للإنفاق على اولادها حتى خروج زوجها من السجن، وتتواصل مع زميل قديم لها وهو يحيى واصف “إياد نصار” الذي يساعدها.

أحداث مثيرة في الحلقة الأولى من مسلسل مفترق طرق

بدأت أميرة العمل في مكتب محاماه يحيي واصف بدون مرتب لمدة 6 أشهر وأسندت جومانا مراد أول قضية لها، حيث طلبت منها أن تحصل على طلب تأجيل ولكن يستغل محامي الخصم في الضغط على هيئة المحكمة بفضيحة زوجها لكنه لا ينجح في ذلك، وهنا تبدأ أميرة في البحث عن حل للقضية خاصة وأنه اعطي لها مهلة 48 ساعة فقط.

مسلسل مفترق طرق الحلقة الأولى 

وكشفت الحلقة الثانية من مسلسل مفترق طرق عن نجاح أميرة في حل القضية التي أسندت لها وأخذت موكلتها حكم لإخلاء سبيلها، ولكن تشعر بالإحباط حينما تواصل معها عمر ليخبرها أن فريق الدفاع عنه وصل لخطة تمكنه من البراءة في الاستئناف.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق 

من ناحية أخرى، يعد مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري وماجد المصري واياد نصار جومانا مراد وهدى المفتى وأيضا كلا من النجوم نهى عابدين وعلي الطيب وهو مأخوذ عن المسلسل الاجنبي the good wife، الذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه على 7 مواسم مختلفة، وهو من إخراج المخرج العبقري أحمد خالد موسى وأعاد كتابته باللغة العربية السيناريست شريف بدر الدين.

تابع موقع تحيا مصر علي