عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض اولى حلقات مسلسل مفترق طرق في هذا الموعد.. اعرف التفاصيل

ماجد المصري
ماجد المصري

يتسائل الجمهور عن موعد عرض اولى حلقات مفترق طرق، خاصةً بعد طرح البرومو التشويقي الخاص بمسلسل مفترق طرق والذي نال إعجاب المشاهدين لأنه جاء في إطار من الدراما والتشويق، ونستعرض خلال المقال الآتي موعد عرض اولى حلقات مفترق طرق.

مسلسل مفترق طرق

عرض اولى حلقات مفترق طرق في هذا الموعد.. اعرف التفاصيل

تصدر التساؤل عن موعد عرض مسلسل مفترق طرق محركات البحث الاجتماعي المختلفة وبدأ رواد السوشيال ميديا يتسائلون عن موعد العرض خاصة بعد طرح الشركة المنتجة ومنصة شاهد البرومو التشويقي الخاص بالمسلسل والذي وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر جاء في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، ومن المقرر أن تعرض اولى حلقات مسلسل مفترق طرق يوم الأحد المقبل الموافق 2 من شهر يونيو عبر منصة شاهد الرقمية، وينتمي للمسلسلات المكونة من 45 حلقة ينقسم على 3 أجزاء كل جزء مكون من 15 حلقة، ومن المتوقع أن يشهد المسلسل صدى واسعًا بعد طرح البرومو التشويقي الخاص به.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

يُعرض مسلسل مفترق طرق عبر منصة شاهد الرقمية ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن والدراما المصري وعلى رأسهم الفنانة هند صبري، ماجد المصري. نهى عابدين، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، وجدير بالذكر أن مسلسل مفترق طرق مأخوذ من مسلسل أجنبي يحمل اسم The Good Wife وكان عُرض على 7 مواسم وحقق نسب مشاهدات عالية ونجاحات كبيرة وقت طرحه ويأتي المسلسل من إخراج المخرج العبقري أحمد خالد موسى وأعاد كتابته باللغة العربية السيناريست شريف بدر الدين.

أحداث مسلسل مفترق طرق

أظهر البرومو التشويقي لمسلسل مفترق طرق الصراع القائم في المسلسل بالإضافة لإظهاره جانب الإثارة والتشويق الذي تأتي في إطاره حلقات المسلسل، ومن بين الأحداث التي أظهرها البرومو هو معاناة أميرة وأبنائها بسبب فضيحة والدهم الذي يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري وعدم رغبتهم في التعامل مع الناس، من ناحية أخرى تلفت أميرة انتباه إياد نصار الذي تعمل في مكتب المحاماة الخاص به ويعجب بها وبعملها ويقرر أن يشجعها ويظل يدفعها للأمام لتبدأ منافسة بينها وبين باقي الموظفين.

من ناحية أخرى كانت أخر أعمال هند صبري الدرامية مشاركتها في مسلسل البحث عن علا والذي تم عرضه على إحدى المنصات الالكترونية وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، حتى يعمل صناعه على التحضير لموسم جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي