عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برومو مسلسل مفترق طرق.. ماجد المصري في فيديوهات إباحية وهند صبري تدافع عنه

برومو مسلسل مفترق
برومو مسلسل مفترق طرق

كشف في الساعات القليلة الماضية عن برومو مسلسل مفترق طرق والذي من المقرر عرضه على منصة شاهد الالكترونية بداية من يوم 2 يونيو المقبل، وتخوض بطولته الفنانة هند صبري الى جانب نخبة من نجوم الفن، ونرصد في التقرير الآتي مقتطفات من برومو مسلسل مفترق طرق.

برومو مسلسل مفترق طرق 

وظهر في برومو مسلسل مفترق طرق الذي نشرته منصة شاهد الالكترونية على حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي ورصده موقع تحيا مصر، عدد من اللقطات من بينها القبض على ماجد المصري والذي يجسد دور عمر المنسي وذلك بعدما انتشرت فيديوهات جنسية له بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتولت مهمة الدفاع عنه زوجته أميرة والتي تجسدها الفنانة هند صبري خلال الأحداث.

برومو مسلسل مفترق طرق

ويبدو من برومو مسلسل مفترق طرق أن أميرة "هند صبري" كانت تعمل محامية لكنها ترك المحاماه للتفرغ إلى بيتها وأسرتها وزوجها وعادت لها مرة أخرى للدفاع عن زوجها في قضيته الاباحية، رغم صدمتها في البداية من انتشار تلك الفيديوهات له، الا أنها قررت أن تقف بجانبه من أجل اولادها.

برومو مسلسل مفترق طرق 

لقطات من مسلسل مفترق طرق

ويظهر في أحداث مسلسل مفترق طرق أيضا، معاناة أميرة مع أبناءها بسبب عدم رغبتهم في التعامل مع المجتمع بعد فضيحة والدهم، فتكون هي السند والداعم الاول لهم في تلك المحنة، أما على الجانب الآخر يوجد اياد نصار والذي تعمل لديه أميرة في مكتب المحاماة الخاصة به ويعجب بها وبطريقة عملها وإصرارها على إثبات نفسها ومن هنا تكون المنافسة قوية بينها وبين باقي الموظفين.

برومو مسلسل مفترق طرق 

ومن المقرر عرض مسلسل مفترق طرق على منصة شاهد الالكترونية بداية من يوم 2 من شهر يونيو المقبل، وذلك على مدار حلقة في كل أسبوع حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالإثارة ومكون من 45 حلقة يتم توزيعهم على 3 اجزاء كل جزء مكون من 15 حلقة.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

ومسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري واياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب، وهو مأخوذ من مسلسل اجنبي بعنوان The Good Wife، والذي عرض على 7 مواسم وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، والعمل من اخراج أحمد خالد موسى، وإعادة كتابة باللغة العربية من خلال السيناريت شريف بدر الدين.

تابع موقع تحيا مصر علي