عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضه.. أشياء تجعلك تشاهد مسلسل مفترق طرق لـ هند صبري

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل مفترق طرق للثنائي هند صبري وإياد نصار غدًا الأحد 2 يونيو عبر منصة شاهد، وقد طرحت المنصة عدة فيديوهات ترويجية من بعض مشاهد مسلسل مفترق طرق والتي تفاعل معها الجمهور وحققت أعلى نسب مشاهدة عبر المنصة.

ورصد موقع تحيا مصر لكم أشياء تجعلك تشاهد مسلسل مفترق طرق، وبعض المعلومات المشوقة قبل انطلاق عرضه غدَا والذي من المتوقع أن يحصل على أعلى نسب مشاهدة ويتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد.

إياد نصار

أبرز المعلومات عن مسلسل مفترق طرق

يأتي في المقدمة أن مسلسل مفترق طرق التجربة الأولى للفنانة هند صبري في إعادة تقديم الأعمال الأجنبية، كما أن مسلسل مفترق طرق يتكون من 45 حلقة وهي أيضًا تجربة جديدة لـ هند صبري في الأعمال الدرامية الكبيرة من حيث عدد الحلقات.

ومن من ضمن الأشياء التي تجعلك تشاهد مفترق طرق، هي أنه أول تعاون بين هند صبري وإياد نصار في مسيرتهما الفنية، كما أن هند صبري حرصت على تشويق جمهورها من خلال صورة لها مع طاقم عمل مسلسل مفترق طرق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، معلقة: ""مفترق الطريق هو اللي بنقرر فيه، القرار الحاسم لبداية طريق جديد، انتظروا مسلسل مفترق طرق قريبًا على شاهد vip".

هند صبري

كما أن مسلسل مفترق طرق هو العمل الأول لـ هند صبري لعام 2024، وجاء ذلك بعد نجاح فيلم بنات ألفة، والذي طرح العام الماضي، وقد حصل على عدة جوائز مهمة من مهرجانات سينمائية، كما أنه ترشح لجائزة الأوسكار، بجانب أن مسلسل مفترق طرق هو أول عمل درامي بعد مسلسل البحث عن علا والذي قدمته هند صبري عام 2022.

قصة مسلسل مفترق طرق

ويذكر أن مسلسل مفترق طرق هو عمل مقتبس من عمل أجنبي بعنوان  "The Good Wife" والذي يعد ضمن أفضل 100 عمل بالقرن الـ 21، بجانب تاريخه الحافل بالجوائز والترشيحات لعدة جوائز عالمية أهمها Golden Globe، Emmy، والآن نرى هذا العمل القوي بالنسخة العربية المصرية وهذا ما يجعله أمام تحدي قوي من العيار الثقيل.

ويشارك في بطولته بجانب هند صبري وإياد نصار كل من  ماجد المصري، جمانة مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، محمود الطيب، وغيرهم، والعمل من  تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى.

تابع موقع تحيا مصر علي