عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من موقع وزارة الداخلية.. استخراج فيش جنائي 2024 أون لاين

فيش جنائي 2024
فيش جنائي 2024

استخراج فيش جنائي 2024 والذي يبحث عنه الكثير من المواطنين على محرك البحث العالمي جوجل، وذلك للتعرف على شروط وتكلفة استخراج فيش جنائي 2024، بالإضافة للتعرف على أماكن استخراج فيش جنائي 2024 وذلك لاستخدامه في دواعي السفر أو التقديم للجيش أو الوظائف المختلفة.

استخراج فيش جنائي أون لاين

وتقدم بوزارة الداخلية خدمة استخراج فيش جنائي 2024 أون لاين، وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت ولكن بشرط أن يكون قد تم استخراج فيش جنائي من قبل من أقسام الشرطة وإدارة الأدلة الجنائية ومن بعدها يمكن استخراج فيش جنائي 2024 أونلاين من موقع وزارة الداخلية في خطوات بسيطة وسهلة ويرصد موقع تحيا مصر طريقة استخراج فيش جنائي 2024.

شروط استخراج فيش جنائي إلكتروني

وأعلنت وزارة الداخلية عن شروط استخراج فيش جنائي 2024 إلكتروني من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة المعلومات الدولية - الإنترنت - وذلك من خلال الدخول إلى موقع وزارة الداخلية وتسجيل الدخول لاستخراج فيش جنائي 2024 بشرط أن يكون قد تم استخراج صحيفة الحالة الجنائية من قبل من الإدارة العامة للأدلة الجنائية والاقسام التابعة لها قبل استخراجه إلكتروني.

فيش جنائي

تكلفة استخراج فيش جنائي أون لاين

ويمكن استخراج فيش جنائي 2024 أون لاين بتكلفة 100 جنيه من موقع وزارة الداخلية عن طريق الدخول إلى موقع وزارة الداخلية، وتسجيل الدخول من خلال بيانات بطاقات الرقم القومي ثم الضغط على دليل الخدمات من أعلى يمين الصفحة، ثم الضغط على خدمات الأدلة الجنائية ومنها استخراج فيش جنائي 2024، عن طريق استيفاء البيانات والمعلومات ودفع الرسوم ثم استلام صحيفة الحالة الجنائية الإلكترونية.

فيش جنائي فوري

كما أنه من الممكن استخراج فيش جنائي 2024 فوري وذلك عن طريق أقسام الأدلة الجنائية المختلفة والمراكز النموذجية الحديثة، ويمكن استخراج صحيفة الحالة الجنائية الفورية وذلك بسعر 100 جنيه وذلك للحصول عليه في ذات اليوم في الحالات التي ترغب في الحصول على فيش جنائي 2024 فوري، حيث يمكن استخراج الفيش الجنائي 2024 الفوري من الإدارة العامة للأدلة الجنائية في العباسية لاستلامه في نفس اليوم.

فيش جنائي فوري

استخراج فيش جنائي من القسم

وتتيح وزارة الداخلية خدمات استخراج فيش جنائي 2024 من قسم الشرطة، عن طريق التوجه إلى أقسام الشرطة المختلفة في المحافظات المتعددة حيث يمكن التوجه لى قسم الشرطة وتقديم بطاقة الرقم القومي والتقدم لاستخراج فيش جنائي 2024 ثم استيفاء بطاقة رقم قومي ثم دفع رسوم استخراج صحيفة الحالة الجنائية واستخراجها في خلال 48 ساعة.

رسوم استخراج فيش جنائي

وأعلنت وزارة الداخلية عن رسوم استخراج فيش جنائي اول مرة 2024، والذي تحدد بدفع 70 جنيها في حالة الفيش الجنائي العادي، و100 جنيها للمستعجل، حيث يمكن استخراج فيش جنائي اول مرة 2024 من السجل المدني أو أقسام الشرطة المختلفة، إلا أن الفيش الجنائي المستعجل لا يمكن استخراجه إلا من الإدارة العامة للأحوال المدنية في العباسية.

فيش جنائي 2024

أماكن استخراج فيش وتشبيه مستعجل القاهرة

وقررت وزارة الداخلية عن تشغيل خدمات استخراج فيش جنائي اول مرة 2024، من سيتي ستارز 2024، ضمن خطة الخدمات المميكنة والتكنولوجية الحديثة، حيث تم تشغيل وحدة إصدار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة الحديثة داخل المركز التجاري سيتي ستارز بمدينة نصر في القاهرة وأيضا بالمركز التجاري داندي مول في الجيزة في غضون أغسطس 2022 وذلك لتقديم خدمات مميزة وحديثة للمواطنين.

وزارة الداخلية خدمات إلكترونية

ويقدم موقع وزارة الداخلية العديد من الخدمات الإلكترونية من خلال دليل الخدمات من أعلى يمين الصفحة، للحصول على خدمات الأحوال المدنية والمرور والأدلة الجنائية والعديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها إدارات وزارة الداخلية العديدة ومنها استخراج رخص القيادة والتسيير والفيش الجنائي وايضا شهادات الزواج والطلاق والوفاة والميلاد.

هل يمكن استخراج الفيش الجنائي اون لاين؟

وأتاحت وزارة الداخلية خدمة استخراج فيش جنائي 2024 من خلال موقع وزارة الداخلية الرسمي على الإنترنت، حيث يمكن الدخول إلى موقع وزارة الداخلية ثم الضغط على دليل الخدمات ومنها خدمات الأدلة الجنائية، للتحول إلى موقع الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية ومنها الحصول على خدمة الإنترنت للمواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي