عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ضبطه في الشرقية.. ترحيل الفنان أحمد جلال عبدالقوي لقسم العجوزة

أحمد جلال
أحمد جلال

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط الفنان أحمد جلال عبدالقوي وذلك لتنفيذ حكم قضائي صادر ضده بالحبس عاما مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات.

القصة الكاملة لضبط الفنان أحمد جلال عبدالقوي

حيث قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بترحيل الفنان أحمد جلال عبدالقوي من محافظة الشرقية إلى قسم العجوزة في الجيزة وذلك بعد القبض عليه لتنفيذ حكم صادر ضده بالحبس عاما مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه.

قضت محكمة جنايات شمال الجيزة، برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر وعضوية المستشارين محمد حامد فريد وأسامة الأمير بالحبس عاما مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه لـ الفنان أحمد جلال عبدالقوي «نجم مسلسل حضرة المتهم أبي» لإحرازه جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

الحبس عاما للمتهم أحمد جلال عبدالقوي

وجاء في أمر الإحالة اتهام نيابة شمال الجيزة الكلية الفنان أحمد جلال عبدالقوي لأنه في 8 مايو 2023 بدائرة قسم العجوزة في الجيزة، أحرز جوهر مخدر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأحرز عقارا يخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة البنزوديازيين بقصد التعاطي.

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي أنه بمقارنة النتائج تبين أن البصمة الوراثية المستخلصة من المتلوثات الدموية بحقنة بدون سن سرنجة بلاستيكية تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من العينة المسحوبة من المتهم.

تحقيقات النيابة في قضية الفنان أحمد جلال عبدالقوي

وجاء ضمن أوراق القضية رقم 25503 سنة 2023 جنايات العجوزة، المقيدة برقم 5289 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة، شهادة مسعف بهة الإسعاف المصرية والذي قرر أنه على أثر بلاغ لهيئة الإسعاف انتقل إلى مكان البلاغ وأبصر المتهم مغشيا على الأرض وينزف منه دماء ويجواره محقن طبي.

كما تبين من شهادة طبيب باطنة وأوعية دموية أنه بإجراء الكشف الطبي على المتهم تبين أنه يعاني من غيبوبة كاملة وفقدان في الوعي وحالته تنبأ عن تعاطي مواد مخدرة، ومن شهادة شقيق أحمد عبدالقوي نجم مسلسل حضرة المتهم أبي أن شقيقه يتعاطى المواد المخدرة منذ الطفولة وأنه دخل لمصحات علاج الإدمان.

كما تبين من شهادة صاحب محل أنه ابصر المتهم دائم مجالسة سيء السمعة وانه يتعاطى المواد المخدرة وانه يوم الواقعة ابصره يعرج وتظهر عليه علامات الإعياء، وكشفت التحريات أنه على أثر بلاغ من الأهالي انتقلت الأجهزة الأمنية وتم مشاهدة نجم مسلسل حضرة المتهم أبي تظهر عليه علامات الإعياء بعدما ظهرت عليه أثار تعاطي المواد المخدرة.

تابع موقع تحيا مصر علي