عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3.5 مليون جنيه.. الداخلية تداهم أباطرة المخدرات في المحافظات| تفاصيل

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية تفاصيل ضبط اباطرة الكيف في المحافظات المختلفة، حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات أمن الجيزة والإسماعيلية والشرقية من ضبط كميات من المواد المخدرة بقيمة مالية 3.450 مليون جنيه تقريبا، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في سقوط تجار المواد المخدرة.

القصة الكاملة لسقوط أباطرة المخدرات في المحافظات

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن الجيزة والإسماعيلية والشرقية جهودها لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وكافة أشكال الخروج عن القانون والجريمة بشتى صورها.

حيث أسفرت الحملات الأمنية التي شنتها أجهزة وزارة الداخلية عن ضبط كميات من المواد المخدرة بنطاق 3 محافظات حيث تم ضبط كميات من الهيدرو والحشيش بلغ إجمالي القيمة المالية لهم 3.450 مليون جنيه تقريبا، وتم تحريز المواد المخدرة المضبوطة لعرضها على النيابة العامة.

الداخلية تضبط صفقات من المخدرات في 3 محافظات مختلفة

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة القنطرة، بحوزته كميات من مخدر الهيدرو وزنت إجمالي 100 كيلو جرام، وتستكمل أجهزة وزارة الداخلية الحملات الأمنية بنطاق المحافظات لكشف كافة أشكال الخروج عن القانون والجريمة بشتى صورها.

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية، من ضبط عاطل بحوزته 2.100 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وأيضا ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم الأهرام بحوزته 3600 كيلو جرام لمخدر الحشيش وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

الداخلية تضبط مخدرات قيمتها 3.5 مليون جنيه

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية، بمديرية أمن الشرقية عن ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة بلبيس بحوزته عددا من الأقراص المخدرة وسلاح أبيض، وقدرت إجمالي قيمة المواد المخدرة المضبوطة في نطاق الـ 3 محافظات بـ 3.450 مليون جنيه تقريبا، وتحرر المحضر اللازم عن كل واقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة التحقيقات في وقائع المواد المخدرة، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، بالإضافة إلى تحريز المواد المخدرة المضبوطة بحوزة كل متهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي