عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى ميلادها.. 10 رجال في حياة مارلين مونرو منهم 7 علاقات غير رسمية

مارلين مونرو
مارلين مونرو

تحل اليوم السبت الموافق 1 يونيو ذكرى ميلاد الممثلة الأمريكية مارلين مونرو الشهيرة، الملقبة بـ ملكة الإغراء، وصاحبة تاريخ سينمائي أمريكي كبير، وحياة شخصية صاخبة مليئة بالمغامرات المثيرة، وفي ذلك التقرير يلقي موقع تحيا مصر الضوء على 10 رجال كانوا في حياة الأيقونة مارلين مونرو بمناسبة حلول ذكرى ميلادها.

زيجة مارلين مونرو الأولى

عندما كانت مارلين مونرو في السادسة عشرة من عمرها، تزوجت من زوجها الأول جيمس دوجيرتي البالغ من العمر 21 عامًا، وظل الاثنان متزوجين حتى عام 1946، وكان دوجيرتي في الواقع جارها المجاور، وضابط شرطة في شرطة لوس أنجلوس، وفقًا لما ذكرته صحيفة Today، وانهارت الأمور بينهما عندما انضم إلى Merchant Marines وبدأت مارلين مونرو في عرض الأزياء.

مارلين مونرو 

جدير بالذكر أن زوجها الأول دوتري كتب كتابًا عن حياته مع مارلين في عام 1997 بعنوان "إلى نورما جين مع الحب".

زيجة مارلين مونرو الثانية

تزوجت مارلين مونرو من جو ديماجيو في عام 1954، وهو كان نجم البيسبول السابق في فريق يانكيز جو ديماجيو، حيث التقى الاثنان عندما كانت مارلين لا تزال في الخامسة والعشرين من عمرها، وكان ديماجيو يبلغ من العمر 37 عامًا، وتزوجا في قاعة المدينة في سان فرانسيسكو.

ولم يستمر زواج الزوجين سوى تسعة أشهر، وتقدمت مارلين بطلب الطلاق في عام 1954، وفقًا لما ذكرته مجلة People.

زيجة مارلين مونرو الثالثة والأخيرة

استمر زواج مارلين الثالث والأخير من الكاتب المسرحي آرثر ميلر حتى عام 1961، حيث التقى الاثنان في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي لكنهما لم يجتمعا حتى طلق كلاهما شركائهما، وفقًا لموقع People.

عندما تزوجا في محكمة صغيرة في وايت بلينز، نيويورك، كانت مارلين تبلغ من العمر 30 عامًا وميلر يبلغ من العمر 40 عامًا، وكانت مارلين حاملاً ثلاث مرات على الأقل أثناء زواجهما، لكنها أجهضت في كل مرة، ولم ينجبوا أي أطفال، وهي توفيت بعد وقت قصير من طلاقهما عن عمر يناهز 36 عامًا.

أبرز العلاقات العاطفية لـ مارلين مونرو

بين زيجاتها الثلاث، ارتبطت مارلين مونرو بالعديد من الرجال المشهورين، من المخرجين إلى الممثلين والمغنيين والمشاهير الآخرين. وهم: ايليا كازان، تشارلي "كاس" شابلن الابن، ميلتون بيرل، مارلون براندو، فرانك سيناترا، وهناك أيضًا شائعات شهيرة مفادها أن مارلين كانت على علاقة غرامية سرية مع الرئيس جون كينيدي وشقيقه روبرت كينيدي، لكن لم يتم تأكيد ذلك مطلقًا.

تابع موقع تحيا مصر علي