عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاحد.. تعرف على موعد ومكان عزاء والدة محمود الليثي

محمود الليثي
محمود الليثي

يستعد الفنان محمود الليثي لاستقبال المعزيين في والدته وذلك في مغرب يوم الأحد المقبل الموافق 2 من شهر يونيو المقبل وذلك في مسجد عمر مكرم، حيث ظن المتوقع أن يشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء الشعبي، فضلا عن نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل.

وفاة والدة محمود الليثي 

وكانت قد رحلت والدة محمود الليثي في ظهر اليوم الجمعة بعد صراع طويل مع المرض، حيث لقت أنفاسها الأخيرة على سرير المستشفى، وفي أول تعليق لمحمود الليثي بعد وفاة والدته، قال في منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: "أمي ماتت".

محمود الليثي 

وأتى نبأ وفاة والدة محمود الليثي عبر حساب الفنان عدوية شعبان عبد الرحيم بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فقال: إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

جنازة والدة محمود الليثي 

ومن المقرر أن تقام جنازة والدة محمود الليثي في الساعات القليلة المقبلة من عصر اليوم الجمعة في مسجد الحصري بالسادس من اكتوبر، ومن المقرر أن يشهد حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم أبوه الروحي عبد الباسط حمودة.

محمود الليثي 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيه، فكتب له نصيب المهمن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل عبر موقع فيسبوك: أتقدم بخالص العزاء للأخوه الأحباب الزملاء محمود الليثي و حماده الليثي لوفاة السيده الفاضله والدتهم اللهم أرحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناتك يارب.

اخر أعمال محمود الليثي 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال محمود الليثي من خلال طرحه أغنية الجدع وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهي توزيع باسم منير، وإنتاج شركة ميوزك داي وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ، ومن تأليف وألحان محمود الليثي، كما تألق أيضا مؤخرا بأغنية سطلانة وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان كريم عاشور، توزيع أماديو، وتصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في فترة كبيرة بعدما قام فريق نادي الأهلي بالاحتفال عليها بعد فوزه في إحدى المباريات.

وتقول كلمات أغنية سطلانة: يادكتور شوفلي تصريفة ابوس ايديك اكتبلي روشته ده انا جوايا حتة نضيفة خدها ارميها ف اي حتة نفسي اقطعها نفسي اقلعها زي ما بقلع الجاكتة ده الناس وحشة وحشة وجيت ابيع حب ماحدش نفعني قفلت الدكانة.

تابع موقع تحيا مصر علي