عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمي ماتت.. محمود الليثي يكشف عن موعد ومكان جنازة والدته

محمود الليثي
محمود الليثي

رحلت عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية، والدة المطرب محمود الليثي بعد صراع مع المرض، الأمر الذي جعل الفنان في حالة من الانهيار والصدمة وعدم تصديق الخبر، حيث بدأ في نشر العديد من المنشورات على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مكتفيا بالتعليق: "أمي ماتت".

أول تعليق من محمود الليثي بعد وفاة والدته 

وفي أول تعليق من المطرب محمود الليثي بعد وفاته والدته، كتب في منشور رصده موقع تحيا مصر منذ قليل: "البقاء لله وحده لاشريك له امي ماتت"، وارفق صورة والدته على خاصية ستوري بموقع فيسبوك أيضا وقام بوضع آيات من القرآن عليها.

محمود الليثي يعلن وفاة والدته 

وبدأ عدد كبير من زملاءه في الوسط الفني ينعونه ويدعون له بالصبر وان يرزقها فسيح جناته وذلك من خلال خاصية التعليقات على منشور إعلان وفاة والدته.

موعد ومكان جنازة والدة محمود الليثي 

وكشف محمود الليثي عن موعد ومكان جنازة والدة محمود الليثي مشيرا إلى أنه من المقرر تشييع جثمانها من مسجد الحصري بالسادس من اكتوبر وذلك بعد صلاة العصر فور الانتهاء من تصريحات دفنها بعد رحيلها عن عالمنا منذ قليل على سرير المستشفى.

جنازة والدة محمود الليثي 

وكان قد أتى نبأ وفاة والدة محمود اللليثي عبر حساب الفنان عدوية شعبان عبد الرحيم بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فقال: إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اخر أعمال محمود الليثي 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال محمود الليثي من خلال طرحه أغنية الجدع وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهي توزيع باسم منير، وإنتاج شركة ميوزك داي وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ، ومن تأليف وألحان محمود الليثي، كما تألق أيضا مؤخرا بأغنية سطلانة وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان كريم عاشور، توزيع أماديو، وتصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في فترة كبيرة بعدما قام فريق نادي الأهلي بالاحتفال عليها بعد فوزه في إحدى المباريات.

وتقول كلمات أغنية سطلانة: يادكتور شوفلي تصريفة ابوس ايديك اكتبلي روشته ده انا جوايا حتة نضيفة خدها ارميها ف اي حتة نفسي اقطعها نفسي اقلعها زي ما بقلع الجاكتة ده الناس وحشة وحشة وجيت ابيع حب ماحدش نفعني قفلت الدكانة.

تابع موقع تحيا مصر علي