عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لسرقة شقة الفنان تامر عبدالمنعم في الجيزة

تامر عبدالمنعم
تامر عبدالمنعم

تفاصيل وتطوارت في واقعة سرقة شقة الفنان تامر عبدالمنعم في الدقي بمحافظة الجيزة، حيث تبين أن ورا ارتكاب الواقعة خادمته التي قامت بسرقة بعض المشغولات من الشقة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل سرقة شقة الفنان تامر عبدالمنعم.

القصة الكاملة لسرقة شقة الفنان تامر عبدالمنعم

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة سرقة شقة الفنان تامر عبدالمنعم بمنطقة الدقي في وسط الجيزة، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال الفنان تامر عبدالمنعم وطلبت تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المسكن.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الدقي تضمن ورود بلاغا من الفنان تامر عبدالمنعم أفاد بتعرضه للسرقة على يد خادمته وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة كشف الملابسات.

التحريات تكشف تفاصيل سرقة تامر عبدالمنعم: خادمته وراء ذلك

وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى شقة الفنان تامر عبدالمنعم في منطقة الدقي وجرى فحص الشقة وحصر المسروقات في الشقة كما تم الاستماع لأقوال الفنان تامر عبدالمنعم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، سرقة ساعة ومشغولات ذهبية من شقة الفنان تامر عبدالمنعم، وأن وراء ارتكاب الواقعة خادمة الفنان تامر عبدالمنعم وجرى تكثيف الجهود لكشفها وضبطها.

خلاف تامر عبد المنعم مع بسمة وهبة وسر اعتذاره عن جعفر العمدة

وكان الفنان تامر عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية قد عبر عن سعادته بهذا الحفل الذي تقيمه وزارة الثقافة لأول مرة وقام في كلمته بتهنئة الشعب المصري وقال : أهنيء مصر ونحن المصريون أبناء مصر التاريخ والحضارة التي استوعبت الحميع.

الفنان تامر عبد المنعم، كان قد سبق له الاعتذار عن مشاركته في مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان ومطرب المهرجانان محمد رمضان، والمقرر عرضه في  السباق الرمضاني المقبل، وذلك بسبب ظروف السفر.

كما ظهرت بسمة وهبة في الفيديو وكأن بينها وبين تامر عبدالمنعم خلاف كبير، حيث كان الثنائي يتناقشان في أمر ما وسرعان ما انقلبت تعبيرات وجههم إلى مشاجرة حقيقية واستياء كل منهما من الآخر دون كشف تفاصيل هذا الشجار.

وكان قد حل تامر عبدالمنعم ضيف على برنامج العرافة والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة وتحدث تامر عبدالمنعم عن العديد من التصريحات الهامة والمؤثرة والتي من بينها خلافه مع مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، حيث قال إن الاخير ليس فنان، مؤكدا: "لما يجيبوا حد عشان يبقى نمرة فكاهية ويطلع يجعر في فرح فالناس تتفرج عليه يبقى نسمي القرد فنان لما القرداتي بيجيبه وبيعمل فقرة القرد، فنان دي كلمة كبيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي