عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حد مع ماما.. تفاصيل اكتشاف زوج خيانة زوجته في السلام

متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة في واقعة السلام حيث تعدى زوج بالضرب على زوجته وعشيقها بعد بعدما ضبطهم سويا في شقة الزوجية اثناء ممارسة العلاقة غير الشرعية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لـ واقعة خيانة زوجة لزوجها في السلام

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في اتهام زوج لزوجتها بخيانته في شقة الزوجية بمنطقة السلام في القاهرة، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابين.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي ووقوع مصابين في الحادث، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة.

التحريات تكشف تفاصيل ضبط زوج لزوجته بسبب الخيانة في السلام

تفاصيل القصة بدأت حينما تلقى الزوج اتصالا هاتفيا من ابنته البالغة من العمر 10 سنوات، اخبرته بوجود حركة غريبة في المنزل حيث قالت لوالدها بأنه هناك شخص غريب داخل الشقة، وعلى الفور حضر الزوج ليكشف خيانة زوجته.

كشفت التحريات أن الزوج يخرج للعمل في الصباح ولا يعود سوى في المساء، وذلك لتوفير احتياجات البيت، إلا أن الزوجة اختارت طريق الشيطان ومارست علاقة غير شرعية مع حلاق وكان يحضر إليها في المنزل لإقامة العلاقة في عدم وجود زوجها.

زوج يعتدي على زوجته وعشيقها بالضرب في السلام

وفي يوم الواقعة حضر الزوج بناء على اتصال ابنته له وبمجرد وصوله عثر على زوجته برفقة عشيقها وقام بالتعدي عليهم بالضرب مما نتج عنه إصابتهم بكدمات في الوجه وجروح في الراس والوجه، وتم التحفظ عليهم.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث القاهرة، أن الزوج قام بالتعدي على زوجته وحضر الجيران إلى الشقة وتبين أنه اكتشف علاقة زوجته الغير شرعية مع الحلاق وقال الزوج لهم أنه ضبط زوجته مع عشيقها.

وشرحت التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة في واقعة سيدة السلام أنها كانت تستغل فرصة عدم وجود زوجها وخروجه للعمل، وتحضر الحلاق لإقامة علاقة غير شرعية معه في منزل الزوجية إلا أن زوجها حضر وقام بضبطهم سويا وتعدى عليهم بالضرب باستخدام عصا خشبية.

تابع موقع تحيا مصر علي