عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمت نفسها من فوق.. التحقيق في سقوط فتاة من أعلى بالمرج

سقوط فتاة من أعلى
سقوط فتاة من أعلى بالمرج

شهدت منطقة المرج بمحافظة القاهرة واقعة مأساوية بمصرع فتاة سقطت من أعلى عقار، قبل نقلها إلى المستشفى التي تم التحفظ على جثمانها بها.

تفاصيل مصرع فتاة سقطت من اعلى بالمرج

حيث لقيت فتاة مصرعها إثر سقوطها من الطابق الثامن بعقار سكنى في منطقة المرج بمحافظة القاهرة، نتيجة ارتطام جسمها في الأرض قبل نقلها إلى المستشفى التي لم تتمكن من إنقاذه حيث وصلت متأخرة.

كانت فتاة المرج التي سقطت من الطابق الثامن من أعلى عقار سكني تسكن فيه، تمر بأزمة نفسية مؤخرا بسبب خلافات أسرية كتن أخرها مشادة مع شقيقها، قبل أن تقرر وتفكر في التخلص من حياتها بسبب الأزمة النفسية التي دفعتها إلى الإقدام على تلك الخطوة بإلقاء نفسها من اعلى العقار لتسقط على الأرض وسط بركة من الدماء جثة هامدة وتلقى مصرعها في الحال.

خرجت أسرة الفتاة على صوت الارتطام القوي على الأرض في منطقة المرج، وسط صرخات وارتبك أعجزهم عن التصرف، ولم يجدوا أي حل سوى نقلها إلى المستشفى على أمل أن يتمكن الأطباء من إنقاذ حياتها قبل وفاتها، ولكن سقوطها من الطابق الثامن كان قوى وتسبب بإصابتها بنزيف حاد وكسور في أنحاء متفرقة في انحاء الجسد مما أدى إلى مصرعها في الحال قبل أن يتمكنوا من إنقاذ حياتها.

بداية واقعة مصرع فتاة سقطت من أعلى بالمرج

تعود بداية واقعة مصرع فتاة سقطت من أعلى بالمرج، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بوصول فتاة متوفية إلى أحد المستشفيات في المرج وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان وتبين أن المتوفية تمر بأزمة نفسية بعد نشوب مشادة كلامية بينها وبين شقيقها، وعلى إثر ذلك قامت بالقفز من الطابق الثامن بالعقار الذى تسكنه ما أدى إلى مصرعها.

تحقيقات النيابة حول مصرع فتاة سقطت من أعلى في المرج

 وقد تم تحرير محضر بالواقعة بعد نقلها إلى المستشفى لمحاولة إسعافها إلا أنه تبين وفاتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول الواقعة وأمرت بالتحفظ على الجثمان إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم، كما استمعت إلى أقوال أسرة المتوفاة وتبين أن خلاف بين المتوفاة وشقيقها أدى إلى قفزها من أعلى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي