عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

‏‎سيدات سلة الأهلي يواجه سبورتنج في ثاني لقاءات نهائي دوري السوبر الليلة

سيدات سلة الأهلي
سيدات سلة الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي ،اليوم الثلاثاء، يواجه فريق سبورتنج في اللقاء الثاني بين الفريقين بالدور النهائي من بطولة دوري السوبر للمحترفات التي تقام بنظام Best of 5.

موعد مباراة الأهلي و سبورتنج لكرة السلة سيدات

‏تحيا مصر، ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي و سبورتنج في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة حسن مصطفى بمدينة أكتوبر ويعتبرها الجهاز الفني في غاية الأهمية لتأكيد التفوق ومواصلة المشوار بقوة من أجل حصد اللقب.

‏‎طارق خيري المدير الفني للفريق حرص علي عقد محاضرة للاعبات خلال المران الأخير أكد خلالها على العديد من الجوانب ‏الخططية والفنية في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة.

نتيجة مباراة الأهلي وسبورتنج فى اللقاء الأول

وكان سيدات سلة الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الأولى على نظيره فريق سبورتنج بنتيجة 83-68 في بطولة دوري السوبر للمحترفات التي تقام بنظام Best of 5.

الأهلي بطلا لدوري كرة اليد للمحترفين 2023/2024

والجدير بالذكر ان، واستطاع النادي الاهلي تحقيق الفوز في المباراة النهائية من دوري المحترفين لكرة اليد موسم 2023/2024، بعد الفوز في المباراة الفاصلة على نادي الزمالك بنتيجة 27-21، بعد أن كان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الزمالك 10-9.

نتائج سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

وكان الاهلي قد الفوز على الزمالك في المباراة الأولى من سلسلة دوري المحترفين لكرة اليد بنتيجة 26-25، قبل أن يعود الفارس الأبيض ويحقق الفوز في المبارة الثانية بنتيجة 29-25، في مباراة شهدت العديد من الحالات الجدلية التحكيمية.

موعد بداية منافسات أولمبياد باريس 2024 لكرة اليد

تبدأ منافسات أولمبياد باريس 2024 بداية من 25 يوليو المقبل حتى 11 أغسطس.

مجموعات قرعة أولمبياد باريس 2024

المجموعة الأولى

اليابان، السويد، سلوفينيا، ألمانيا، كرواتيا، إسبانيا.

المجموعة الثانية

مصر، الدنمارك، فرنسا، المجر، النرويج، الأرجنتين.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد قبل أسابيع في الجزائر بنتيجة 23/21 وكان الأهلي قد قدم مباراة كبيرة أمام نادي الزمالك وتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة اليد ويتواجد نادي الزمالك في المنافسات بعد استضافة مصر للبطولة في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي