عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تغيير إسم نادي فيوتشر إف سي فى الدوري المصري.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

أخطرت اللجنة الأولمبية  مسؤول نادي فيوتشر إف سي، بتغيير اسمه ليصبح إلى نادى "مودرن سبورت" بناءً على قرار الجمعية العمومية غير العادية للنادى.

فيما وتم نشر القرار بجريدة الوقائع المصرية الرسمية، وذلك بعد موافقة الجمعية العمومية العادية للنادي.

تحيا مصر، وكان تأسس نادي مودرن سبورت ، عام ٢٠١١ حينها كان يطلق عليه أسم كوكاكولا، قبل أن تتغير ملكيته صيف ٢٠٢١ بعد الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، وكان أول من حقق لقب كأس الرابطة المصرية في موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

ترتيب فريق موردن سبورت في الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي موردن سبورت المركز العاشرة في جدول ترتيب المصري المصري برصيد 32 نقطة، حيث خاص 23 لقاء.

نتيجة مباراة الزمالك وموردن سبورت في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وموردن سبورت في الدوري المصري الممتاز بضغط من جانب نادي الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كانت السيطرة سلبية من جانب الزمالك ودفاع قوي من جانب لاعبي مودرن فيوتشر.

وقبل بداية المواجهة كانت هناك لقطة جيدة من جانب لاعبي مودرن سبورت بالاحتفال بلاعبي الزمالك بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الافريقية بعمل ممر شرفي.

وتمكن سيف الدين الجزيري أن يسجل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 34 من عمر المباراة بعد مجهود فردي رائع من عمر جابر في الجبهة اليمنى.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وموردن سبورتفي الدوري المصري الممتاز

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك وموردن سبورت في الدوري المصري الممتاز كانت السيطرة من جانب الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الثاني في المباراة ولكن كانت هناك قوة دفاعية من جانب لاعبي مودرن فيوتشر.

وقام جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعمل العديد من التبديلات وأخرج ناصر ماهر وعبد الله السعيد وأشرك سامسون أكينولا وناصر منسي ولكن لم يكن ذلك كافياً.

واستمر تفوق مودرن فيوتشر الدفاعي للحفاظ على النتيجة، وانتهت مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي