عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سيراميكا كليوباترا فى الدوري

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراته  القادمة أمام فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة 11 من عمر الدوري المصري، يوم14 من شهر يونيو المقبل، في المباراة التي ستقام على استاد المقاولون العرب.

موعد مباراة الزمالك و سيراميكا كليوباترا

تحيا مصر، ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، يوم 14 يونيو المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في بطولة الدوري، وذلك عقب الانتهاء من معسكر منتخب مصر المقرر انطلاقه اليوم.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندي

ويذكر أن، انتهت احداث مباراة الزمالك مع نظيره فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين دون رد في بطولة الدوري المصري.

أحداث المباراة

بدأت المباراة، برغبة واضحة من جانب لاعبي نادي الزمالك في تسجيل الهدف الأول، في وقت مبكر، وتوالت هجمات الأبيض، حتى تمكن ناصر ماهر في الدقيقة 28، من تسجيل الهدف الأول للفارس الأبيض، بعد مجموعة من التمريرات المتقنة، انتهت بتسديدة قوية من ناصر ماهر على يسار المهدي سليمان حارس الاتحاد، بعد الهدف حاول لاعبو الاتحاد الضغط من أجل إدراك التعادل، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبيض بهدف نظيف.      

شوط ثاني مثير وهدف ملغي لزعيم الثغر

في الشوط الثاني، ظهر لاعبو الاتحاد السكندري بوجه مغاير عن الشوط الأول، حيث سيطر زعيم الثغر على المباراة، وهدد لاعبو الأخضر مرمى محمد صبحي حارس الزمالك في أكثر من مناسبة، ومع ضغط لاعبي الاتحاد يتمكن مابولولو من تسجيل الهدف الأول لفريقه، ولكن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد خطأ فادح من محمد صبحي.

هدف ثاني للزمالك

وفي ظل اندفاع لاعبي الاتحاد، بحثًا عن هدف التعادل، يمرر عبدالله كرة بينية، للمنطلق من الجانب إبراهيما نداي، الذي يستغل خروج المهدي سليمان حارس الاتحاد، ويمرر الكرة إلى سيف الدين الجزيري، الذي يسكن الكرة الشباك، معلنًا الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

ترتيب الزمالك في الدوري

ورفع فريق الزمالك رصيده إلى النقطة 28 في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري ، بينما تجمد رصيد فريق الاتحاد السكندري عند النقطة 36 في المركز الخامس.

تابع موقع تحيا مصر علي