عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحامي أحمد إيهاب يكشف أسباب تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد شركة أوبر

أوبر
أوبر

كشف المحامي أحمد إيهاب سبب تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد مدير فرع شركة أوبر في مصر يوسف ابو سيف بعد الوقائع المتتالية من الشركة الخاصة بالنقل الذكي.

محامي يكشف سبب تقدمه ببلاغ ضد أوبر


واوضح المحامي أحمد إيهاب خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر ، لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه بتاريخ 14 مايو الجاري قدم ببلاغ للنائب العام بتحريك دعوة قضائية ضد السيد يوسف ابو سيف بصفته مدير فرع شركة أوبر في مصر وذلك بسبب مخالفه الشركه وقواعد والضوابط وقانون رقم 87 لسنه 2018 ولائحته التنفيذية.


واشار الى اننا خلال الفتره الماضيه شاهدنا عده كوارث الحادثه ضد الفتيات والسيدات من سائقي شركه اوبر وذلك يحدث بسبب الاختيار السيء لقائدي السيارات او المركبات مشيرا الى ان من بين الكوارث التي نتجت عن شركه اوبر هو وفاه فتاه الشروق حبيبه الشماع بسبب قبلها من السياره ولا تظنت ان السائق الخاص بها سوف يختطفها.

محامي: المتهم بمحاولة إختطاف حبيبة الشمع له ملف قضائي

 
ولفت المحامي أحمد إيهاب، الى ان هذا السائق او كانت سياره اوبر المتهم بمحاوله اختطاف حبيب الشمام كان له ملف قضائي بسبب تعطيه المخدرات كما اثبتت النيابه عن السائق كان يعمل في الشركه من خلال اوراق مزوره وسط غياب تام للرقابة.


كما تطرق الى حادثه اختطاف نبيلة عوض الشهيرة بفتاة أوبر الجديدة، حيث اختطفها سائق الى مكان مائي اثناء توصيل لها وحاول التعدي عليها تحت تحديد السلاح قبل ان تتمكن من مقاومه والهرب منه ونتج عن ذلك اصابتها مستدرجه ان ذلك بالاضافه لبعض الوقائع المشبوهه والتي لم يتم الاعلان عنها في الاعلام.

محامي يكشف عن تجربته مع أوبر


وكشف فانه قام بعمل تجربة بنفسه عن طريق التقديم في شركة أوبر على أنه سائق متقدم إلى الشركة ووجد في ملف تقديم أنهم لا يطلبون نتيجه تحليل مخدرات أو الموقف من الخدمة العسكرية، ما يعني ان هناك بعض القواعد الخاصه بالسلامة لا تتبعها شرك أوبر، مؤكدا على ان أوبر كانت تتميز من قبل عن التاكسي الابيض بانها اكثر أمانا قبل ان يصبح العكس الان، حيث اصبح سائق التاكسي الأبيض يخضعون لي تحليلات مخدرات باستمرار بصوره دوريه كما انه يتم تفتيشهم من قبل المرور.

تابع موقع تحيا مصر علي