عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفت خياتنه وتم التنبؤ بطلاقهما.. تفاصيل في علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد عرض حلقتها في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند

وأصبحت ياسمين عبد العزيز حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية بسبب تصريحاتها الجريئة في الحلقة عن طليقها الفنان أحمد العوضي، حيث أفصحت عن حبها له باكية بالرغم من مرور عدة أشهر على انفصالهما.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وتلك لم تكن اللقطة الوحيدة في حياة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي التي أثيرت حالة من الجدل بين الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فقبل إعلان طلاقهما تنبأت عالمة الفلك والتنبؤات ليلى عبد اللطيف بطلاقهما قبل وقوعه بعدة أسابيع، وعلقت ياسمين عبد العزيز على ذلك التنبؤ قائلة: "بلاش أنتي يا ليلى".

طلاق ياسمين عبد العزيز يوم عيد ميلادها

وأيضاً من الأمور الغريبة في علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو إعلان طلاقهما يوم عيد ميلاد ياسمين، فبعد أن هنأ أحمد العوضي زوجته ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بساعات معدودة، أعلن طلاقهما في منشور آخر مما أثار دهشة الجمهور والمتابعين.

وبعد إعلان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي انتشرت أقاويل تفيد بأن سبب الطلاق هو قيام أحمد العوضي بخيانة ياسمين عبد العزيز، ولكن خرجت ياسمين عبد العزيز لتنفي كل تلك الأنباء التي ترددت حينها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تلميحات ياسمين عبد العزيز الغير مباشرة ردا على تصريحات أحمد العوضي

وفي شهر رمضان الماضي، حل أحمد العوضي ضيفا على برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وأكد على أن ياسمين عبد العزيز هي حب حياته، وبعدها ردت ياسمين عبد العزيز على تلك التصريحات بطريقة غير مباشرة بنشر مقطع من أغنية كدابين للمطربة شيرين عبد الوهاب من خلال خاصية استوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي