عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة قبل الأخيرة.. موعد عرض مسلسل زينهم بطولة أحمد داود ومفاجآت مثيرة

مسلسل زينهم _ أرشيفية
مسلسل زينهم _ أرشيفية

ازدادت معدلات البحث عبر محرك جوجل الشهير عن موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة قبل الأخيرة، بطولة النجم المتألق أحمد داود والفنان المصري كريم قاسم، والتى تشهد العديد من الأحداث والمفاجات المثيرة.

يرصد تحيا مصر موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة قبل الأخيرة بطولة أحمد داود.

مسلسل زينهم الحلقة قبل الأخيرة 

ويعرض مسلسل زينهم الحلقة قبل الأخيرة عبر قناة On الفضائية، مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر في تمام الساعة 8 مساءً، على أن يعاد في تمام الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرًا.

أبطال مسلسل زينهم الحلقة قبل الأخيرة 

مسلسل زينهم الحلقة قبل الأخيرة بطولة عدد كبير من النجوم من بينهم: أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل زينهم 

وشهدت أحداث مسلسل زينهم الحلقة 27، اعتراف المتهم بقتل زوجته وابنه والطبيب بعدما شك في خيانتها له ولكن اتضح أن الطبيب قام بتلقيح زوجة المتهم بالحيوان المنوية الخاصة بها.

وتلقى كريم قاسم الذي يلعب دور جيمي صدمة جديدة بعدما عادت رنا لحبيبها الأول وهو على وشك الاعتراف لها بإعجابه، فيما اتهمت جميلة التي تجسد شخصيتها سلمى أبو ضيف بسرقة زميلها في العمل مما اضطر زينهم الذهاب إليه وتهديده.

اقرأ أيضًا.. 

طارق الشناوي عن أزمة مؤلف سفاح الجيزة وهادي الباجوري: مش عايز أدخل في المعركة دي لكن المشاكل مش جديدة

إيمي طلعت زكريا تكشف عن موعد عرض مسلسل السجل الأسود

هذا واتضح أن زينهم يعلم أن خاله ليس مريض بكانسر في الدم كما أدعى ويكذب على والدته بعدما كشفت عن سرقته لها وواجهته بهذا الأمر في منزلها، وانتهت أحداث مسلسل زينهم الحلقة 27 بطلب القبض على زينهم للتحقيق معه.

تابع موقع تحيا مصر علي