عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وأبها في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي وأبها.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة الأهلي وأبها في الجولة الخامسة عشر لبطولة دوري روشن السعودي، ويبحث الأهلي عن الفوز في لقاء اليوم وتعويض الإخفاقات التي حدثت في الجولات الماضية.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وأبها

تنطلق مباراة الأهلي وأبها اليوم الخميس في تمام الخامسة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية إتش دي.

موعد مباراة الأهلي وأبها، ويستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز مواجهة اليوم بين الأهلي وأبها في افتتاحية الجولة الخامسة عشر لدوري روشن السعودي.

بث مباشر مباراة الأهلي وأبها

يتواجد الأهلي حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 27 نقطة بينما يتواجد أبها في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وأبها، لعب الأهلي هذا الموسم 14 مباراة وحقق الفوز في 8 جولات وتعادل في 3 مباريات والخسارة في مثلهم وسجل الفريق 26 هدفا واستقبل 19.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أبها

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: ميريج ديميرال، روجير إيبانيز، عبد الباسط هندي، علي مجرشي

وسط الملعب: فرانك كيسي، جابريل فيجا، عب الله العمار

خط الهجوم: فراس البريكان، رياض محرز، روبرتو فيرمينو

الأهلي السعودي يتعاقد مع "أفضل مدير رياضي في العالم" - RT Arabic
الأهلي

دوري روشن السعودي| التعادل السلبي يحسم قمة الأهلي والشباب ومحمد شريف يشارك في خسارة الخليج أمام الوحدة وفوز ضمك على أبها في غياب طارق حامد

دوري روشن السعودي.. أسدل الستار على مواجهات الجولة الرابعة عشر بدوري روشن السعودي، وكانت بداية مباريات اليوم بفوز الهلال على الحزم بتسعة أهداف نظيفة، وشارك الدوري المصري محمد شريف في خسارة الخليج أمام الوحدة، وغاب طارق حامد عن فوز ضمك على فريق أبها وتعادل الأهلي أمام الشباب في قمة مباريات الجولة.

نتيجة مباراة الأهلي والشباب

انتهت قمة الجولة الرابعة عشر بدوري روشن السعودي بالتعادل السلبي بين الأهلي والشباب في مباراة لم تحضر فيها الأهداف رغم إثارتها.

وكان كل فريق يبحث عن التسجيل والفوز في لقاءا ليوم لعودة الفرحة إلى جماهيره ولكن كان التعادل السلبي له راي آخر.

بهذا التعادل وصل الأهلي للنقطة 27 في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما وصل الشباب للنقطة 15 في المركز الحادي عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي