عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد جعفر: الزمالك في حاجة للاستقرار.. وأتمنى عدم الطعن على نتيجة الانتخابات

تحيا مصر

أشاد أحمد جعفر مهاجم الزمالك السابق، بالبيان الصادر عن هاني العتال، بعد الروح الطيبة والبيان الذي أصدره لدعم نادي الزمالك رغم أن التوفيق لم يحالفه في انتخابات القلعة البيضاء، وكذلك خالد لطيف، متمنيًا أن يتجنب النادي الأزمات والقضايا خلال الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال جعفر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أطالب جميع الأعضاء والمرشحين بعدم الطعن على نتيجة الانتخابات وعدم إدخال النادي في أي أزمات مطلقًا، من أجل العمل على استقرار الزمالك"

وأضاف: "المجلس الجديد عليه ضغوط كبير لحل العديد من الأزمات الخاصة بفريق كرة القدم، وكذلك توفير المستحقات الخاصة باللاعبين والجهاز الفني".

جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك 

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح أمس الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي ، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين لمواصلة العروض القوية،و أشاد بالمستوى الفني و البدني المتميز للاعبين خلال المباراة  الأخيرة أمام سموحة والتي انتهت بفوز الفريق  بخماسية مقابل هدف.

و طالب  أوسوريو من اللاعبين المزيد من العمل و العطاء و بذل الجهد خلال الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الانتصارات، و أكد المدير على ثقته في جميع العناصر المتواجدة بالفريق ، مشيدا بالروح و التكاتف المتواجد بين الجميع لتحقيق الأهداف.

و في نهاية الجلسة شرح العديد من الأمور الخططية والفنية التي سيتم تنفيذها في مران أمس استعدادا للقاء إنبي المرتقب في الدوري.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة لمسابقة  الدوري، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل باستاد المقاولون العرب .

تابع موقع تحيا مصر علي