عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاميرا تحيا مصر.. أسامة جلال لاعب بيراميدز يشارك في احتفالات الزمالك بعد الفوز بالسوبر الأفريقي| خاص

أسامة جلال
أسامة جلال

وصلت منذ دقائق بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مطار القاهرة قادمة من السعودية، بعد الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي، عقب الفوز على النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر وصول أحد صفقات الزمالك الجديدة رفقة البعثة.

وصول أسامة جلال رفقة بعثة الزمالك 

التقطت كاميرا موقع تحيا مصر، وصول المدافع أسامة جلال إلى مطار القاهرة، رفقة بعثة الزمالك، بعد عودتها من السعودية، عقب الفوز بلقب السوبر الأفريقي، في إشارة واضحة إلى إتمام صفقة انتقال لاعب نادي بيراميدز إلى صفوف القلعة البيضاء.

أسامة جلال

موعد إعلان الزمالك عن صفقة أسامة جلال

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة، إعلان نادي الزمالك، عن إتمام صفقة إنتقال مدافع بيراميدز، إلى صفوف الفارس الأبيض، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق، خلال منافسات الموسم الجديد.

" src="">

احتفالية الفوز بالسوبر الأفريقي

وقد علم موقع تحيا مصر، أنه قد تحدد يوم الثلاثاء القادم، موعدا لإقامة إحتفالية خاصةن داخل مقر نادي الزمالك في ميت عقبة، من أجل الاحتفال بالفوز ببطولة السوبر الأفريقي، على حساب النادي الأهلي.

تصريحات مشجع نادي الزمالك عبدالله محمود

وقال عبد الله محمود في تصريحات عبر بث مباشر مع موقع تحيا مصر، أنا بشجع نادي الزمالك من عام 1997 وتواجدت في العديد من المباريات الهامة للفريق، وأتواجد بشكل مستمر في مشاهدة مباريات الفريق في الاستادات.

وتابع عبد الله محمود، نادي الزمالك هو صاحب أيقونة عبد الله محمود، وأنا محافظ على نفسي وشكلي طوال ظهور في الكاميرات بشكل مستمر، وانتصارات الزمالك تسعدني ونادي الزمالك هو السبب في ظهوري بهذا الشكل لأنه سبب فرحتي.

عبدالله محمود

وأكمل عبد الله محمود، أنا لا أدخن وأحافظ على صحتي ولدي نظام أكل صحي، ولابد أن يتم محاسبة أحمد بلال لاعب الأهلي السابق من جانب إدارة نادي الزمالك بسبب تصريحاته على النادي قبل السوبر الأفريقي، لأن نادي الزمالك كيان عظيم وكبير.

وأشار عبد الله محمود، رد نادي الزمالك كان في الملعب وقاصي وهنفضل عقدة للأهلي بشكل مستمر في السوبر الأفريقي، والكورة مكسب وخسارة وطبيعي الزمالك يكسب ويخسر، وجماهير نادي الزمالك أبطال دائما والزمالك عشق وحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي