عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم ليلى علوي وأمينة خليل.. نجوم الفن يتطوعون بالمؤسسات الخيرية لمساندة أهل غزة

نجوم الفن _ أرشيفية
نجوم الفن _ أرشيفية

تطوع عدد من نجوم الفن مع الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة مصر الخير لتقديم المساعدات لأهالي غزة نتيجة لما يتعرضون له من قصف.

تحيا مصر يرصد تطوع نجوم الفن لمساعدة أهالي غزة.

تطوع نجوم الفن لمساعدة أهالي غزة

وكان من أبرز هؤلاء النجوم، الفنان حسين فهمي والنجمة ليلى علوي والسيناريست مدحت العدل والفنانة أمينة خليل وأسماء جلال وغيرهم من الفنانين.

أمينة خليل تتألق في فيلم وش في وش

من جانبه، تألقت أمينة خليل في فيلم "وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

تصريحات أمينة خليل

وقالت أمينة خليل، خلال حوارها مع الإعلامي باسل الزارو: أول مرة روحت فيها لـ دكتور نفسي كان عندي 18 أو 19 سنة، والتوعية جاتلي من تربية أهلي، وروحت بسبب إن حصل موقف وكنت زعلانة ومش عايزة أتكلم مع ماما ولا بابا، ولا حد من أصحابي.

وأضافت: كنت محتاجة أتكلم مع حد من برا ميعرفنيش خالص ومايحكمش عليا ويكون واقف على أرض محايدة، فهو ده اللي وصلني إني أروح لدكتور نفسي.

وفجرت الفنانة المصرية أمينة خليل عدد من التصريحات حول أعمالها الجديدة وذلك خلال لقائها مع برنامج the insider.

وقالت أمينة خليل: أجسد شخصية فُتنة خلال أحداث فيلم شقو وهي شخصية مش عجوزة دا كلام غير حقيقي، وكمان شائعات مشاركتي في فيلم يحمل اسم 532 مع المخرج ياسر سامي غير صحيحة.

تابع موقع تحيا مصر علي