عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر الأهلي لتنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا

تحيا مصر

تستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، للسفر لدولة تنزانيا، استعدادًا لمواجهة سيمبا، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي. 

موعد سفر بعثة الأهلي لتنزانيا 

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي، مساء الأربعاء المقبل، متجهة صوب دولة تنزانيا، على متن طائرة خاصة.

وتُقام المباراة، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي القادمة، إليكم القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية. 

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بين محمود عبد المنعم كهربا والفرنسي أنتوني موديست مهاجمي الفريق، من أجل قيادة هجوم المارد الأحمر لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي. 

كولر يفاضل بين كهربا وموديست لقيادة هجوم الأهلي أمام سيمبا 

وعلم تحيا مصر أن كولر المدير الفني للنادي الأهلي يفاضل بين كهربا وأنتوني موديست من أجل اختيار أحدهما لقيادة هجوم المارد الأحمر، بعد استعادة كهربا بعدما غاب عن المارد الأحمر أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري. 

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي الحكم الموريتاني داحان بيدة لإدارة مباراة الأهلي مع سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، المقرر لها  20 أكتوبر في دار السلام بتنزانيا، بينما يقود كبينة الفار الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الإفريقي)، بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي