عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو لأوسوريو: مينفعش نقارن لاعيبة الزمالك بمانشستر سيتي

تحيا مصر

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على تصريحات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق، بأن فترة الاعداد تشبه فترة اعداد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: مينفعش نقارن لاعيبة الزمالك بلاعبين مانشستر سيتي، لأن اللاعب المصري ليس نفس تأسيس لاعب مانشستر سيتي وتدريباتهم مع بيب جوارديولا يوميا.

وأضاف: انا ضد المقارنات اللي بتبقى من النوع دا، وأوسوريو هو المتحمل الأول لنتائج الزمالك حاليا، واللاعبين أيضا يتحملوا جزء ولكن بشكل أقل.

وفرض الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب تعادلًا قاتلًا على فريق الزمالك بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

تفاصيل الهدف الأول للزمالك أمام المقاولون العرب 

سجل يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك أمام المقاولون العرب في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك مرت من الجميع لتجد يوسف أوباما الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل أحمد علاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية لصالح المقاولون العرب فشل دفاع الزمالك في تشتيت الكرة لتصل إلى إسلام عبد النعيم الذي مررها إلى أحمد علاء الدين ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الزمالك

وجاء تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الزمالك، كما يلي:

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

في خط الدفاع: لؤي وائل - أحمد علاء - عماد أبو بكر - جوزيف أوشايا.

في خط الوسط: محمود شوقي غريب - عبد الرحمن جبنة - أحمد الشيمي - أحمد فوزي.

في خط الهجوم: أمادو أنياس - محمد سالم.

تابع موقع تحيا مصر علي