عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالقوة الضاربة.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

تحيا مصر

يستعد فريق برشلونة لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره سيلتا فيجو، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل نادي برشلونة وصافة الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن صاحب الصدارة ريال مدريد والذي يمتلك 15 نقطة، بينما يأتي فريق سيلتا فيجو في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط. 

ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيلتا فيجو، في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "لويس كومبانيس الأولمبي" معقل الفريق الأخير، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، وذلك في إطار الجولة السادسة من بطولة "لا ليجا".

برشلونة ضد سيلتا فيجو 

ويسعى فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لحصد الثلاث نقاط، ومواصلة سلسلة الانتصارات والدفاع عن اللقب، أمام غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يعتلي صدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين فقط.

وعلى الجانب الأخر، يأمل فريق سيلتا فيجو في تحقيق الفوز الصعب على الفريق الكتالوني مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل الخروج من مراكز الهبوط، خاصة وإنه يمتلك 4 نقاط فقط من خلال 5 مواجهات.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام سيلتا فيجو

ومن المتوقع أن يخوض تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة المباراة أمام سيلتا فيجو بالتشكيل الآتي :-

في  حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: كوندي - كريستنسن - جواو كانسيلو –بالدي.

في خط الوسط: فرينكي دي يونج - جوندوجان - جافي.

في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - يامين لامال - جواو فيليكس.

برشلونة يؤمن عقد بالدي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن تجديد عقد اللاعب الشاب أليخاندرو بالدي، لمدة 5 سنوات مقبلة، على أن ينتهي في صيف 2028، وذلك بعد الاتفاق على جميع الأمور الخاصة بين الطرفين.

ونشر برشلونة في بيان رسمي، أن بالدي قد اتفق مع إدارة النادي على تمديد تعاقده حتى صيف 2028، ويتضمن العقد شرط جزائي ضخم يصل إلى مليار يورو.

لكن إجراءات توقيع العقود سوف تتم مساء يوم الخميس المقبل في المقر الرئيسي لنادي برشلونة، وذلك من أجل تأمينه من العروض الكبيرة التي تنهال على اللاعب خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي