عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة عرابي: رضا سليم يستطيع تكرار تجربة بن شرقي مع الزمالك

تحيا مصر

أشاد أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق برضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وتألقه في مباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز وتسجيل هدف.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" رضا سليم لاعب جيد وصفقة مميزة للنادي الأهلي في السنوات القادمة وأتوقع أن يكرر تجربة أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك".

وأضاف:"رضا سليم نجح فى تقديم أوراق اعتماده لجماهير النادي الأهلي مبكراً في مباراة المصري البورسعيدي وأتوقع تالقه بشكل أقوي مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة ".

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي، أمام الفريق الأثيوبي، في تمام السادسة مساء الأحد الموافق 24 من سبتمبر الجاري.

وقرر الاتحاد الإفريقي، إقامة لقائي ذهاب وإياب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في القاهرة.

الجهات الأمنية توافق على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي

تلقت إدارة النادي الأهلي، موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي، والمقرر لها الأحد المقبل، في إطار ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره سانت جورج الأثيوبي، مساء الأحد المقبل، وذلك في إطا منافسا دور ال 32 من بطولة دوري أبطا إفريقيا للموس الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 24 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويطمح الأهلي، لتجاوز عقبة الفريق الأثيوبي، والعبور لدور ال 16 من البطولة، التي نجح في التتويج بها بعد الفوز على حساب فريق الوداد المغربي، في المباراة النهائية. 

تابع موقع تحيا مصر علي