عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

تحيا مصر

أعلن الجهازان الفنيان لفريقي مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، تشكيل أنديتهم، لقمة الليلة المنتظر التي تجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 من سبتمبر الجاري، على ملعب أليانز أرينا.

ويبدأ بايرن ميونخ اللقاء، بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: أولريتش.

الدفاع: أوباميكانو، كيم مين جاي وديفيز.

الوسط: كيميتش، لايمر، جوريتسكا وجنابري.

الهجوم: هاري كين، موسيالا وساني. 

 

تشكيل مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونخ

فى المقابل يخوض مانشستر يونايتد المباراة، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمي: أونانا.

الدفاع: ليندلوف، مارتينيز، ريجيلون ودالوت.

الوسط: كاسيميرو، إريكسن، وبرونو فرنانديز.

الهجوم: هويلاند، راشفورد وبيليستري.

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد فوزًا قاتلًا على فريق يونيون برلين الألماني، بنتيجة هدف نظيف أحرزه بيلنيجهام في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024. 

تفاصيل هدف المباراة الوحيد 

سجل جود بيلينجهام الهدف الأول لنادي ريال مدريد أمام يونيون برلين في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى يونيون برلين، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها فدريكو فالفيردي بتسديدة قوية اصطدمت بأحد المدافعين وتهيأت أمام أقدام جود بيلينجهام الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

تفاصيل الشوط الأول 
شهدت الدقيقة 3 من عمر المباراة، شيرالدو بيكر أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين وحاول المهاجم كيفن بيرنس السيطرة عليها ولكن وصلت للحارس كيبا الذي أمسك بها بثبات.

شهدت الدقيقة 6 من عمر المباراة، محاولة هجومية ليونيون برلين يعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق روبن جوسينس إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى وسط الملعب.

شهدت الدقيقة 8 من عمر المباراة، ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى يونيون برلين، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس بقبضة اليد بعيدا عن مناطق الخطورة.

شهدت الدقيقة 9 من عمر المباراة، هجمة جديدة ليونيون برلين بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كيفن بيرنس برأسية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

شهدت الدقيقة 17 من عمر المباراة، ركلة ركنية ليونيون برلين على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها يوسيب يورانوفيتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي