عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: لوإمام عاشور "ذكي" مكانش رجع مصر

تحيا مصر

انتقد حسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق قرار إمام عاشور بالعودة إلى مصر والانتقال إلى الأهلي قادما من ميتلاند الدنماركي.

وقال حسن مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لو إمام عاشور ذكي مكانش رجع مصر، كان لازم يتمرمط شوية في أوروبا لحد ما يكبر أكتر" 

واختتم: "مع احترامي إمام عاشور مستحملش المرمطة في أوروبا، ومكانش قرار ذكي إنه يرجع مصر".

مشاركات الأهلي في المسابقات المختلفة 

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاركات مختلفة في العديد من البطولات، على مدار الموسم، الذي استهله بخسارة لقب السوبر الإفريقي، أمام فريق اتحاد العاصمة، الذي تفوق بنتيجة هدف دون رد.

ويشارك الأهلي، في 7 بطولات مختلفة خلال الموسم الجاري، يبدأها بالمشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز، أمام فريق المصري البورسعيدي.

كما تختلف مشاركات الأهلي الافريقية، حيث سيشارك الفريق الأحمر، في بطولات ( دوري السوبر الإفريقي، دوري أبطال أفريقيا)، وفي البطولات المحلية سيشارك في بطولات ( الدوري المصري، كأس النخبة، كأس رابطة الأندية، كأس مصر)، ناهيك عن المشاركة التاسعة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويأمل النادي الأهلي، في لفوز بأقصى عدد من البطولات، والسير على نفس منوال الموسم الماضي، الذي حقق خلاله 5 بطولات، هم دوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري، كأس مصر، ولقبين من السوبر المصري. 

تابع موقع تحيا مصر علي