عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط القطبين في أسبوع الحزن بالكرة المصرية

تحيا مصر

واصلت الأندية المصرية، سقوطها في جميع المسابقات التي شاركت فيها على مدار هذا الأسبوع، والذي شهد على سقوط للأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، والزمالك في بطولة الكونفدرالية. 

سقوط الأندية المصرية 

وسبق سقوط الأهلي والزمالك في البطولات القارية، سقوط منتخب مصر أمام منتخب تونس، بثلاثية مقابل هدف وحيد، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي على استاد القاهرة.

وتلى سقوط المنتخب، سقوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره اتحاد العاصمة، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة، في إطار بطولة السوبر الإفريقي. 

كما انهزم الزمالك، أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي، بنتيجة هدفين نظيفين، في إطار منافسات دور ال 32 من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

ويأمل الفارس الأبيض، في تجاوز عقبة الفريق الجيبوتي، في لقاء الإياب المقرر إقامته يوم 30 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة.

 

واستكمالًا لسلسلة النتائج الانهزامية التي تعرضت لها أندية الكرة المصرية، تعرض فريق فيوتشر للخسارة بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق سينجيدا التنزاني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، في إطار منافسات دور ال 32 من بطولة الكونفدرالية. 

ويعد فريق بيراميدز، هو الفريق الوحيد الذي نجا من الهزائم المصرية، وذلك بعد تعادله سلبيًا أمام فريق الجيش الرواندي، في إطار منافسات دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويأمل الجمهور المصري، في أن تنصلح أحوال الأندية المصرية، خلال مشاركتهم الإفريقية، سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أو الكونفدرالية. 

تابع موقع تحيا مصر علي