عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن شحاتة: لا أفكر فى خوض انتخابات الزمالك والظروف لا تساعدني على التواجد فى أى منصب

تحيا مصر

كشف حسن شحاتة المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر السابق، عن حقيقة وجوده فى منصب داخل نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال حسن شحاتة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كنا لا نتمني أن يكون الزمالك فى هذه الأزمات الكبيرة وتحديدًا المادية، بجانب وقف القيد، ومن الصعب أتواجد فى الظروف الحالية، وإذا تواجدت لابد أن يكون لدي حلول حتي أوافق على أى منصب لو تم العرض عليا.

وأضاف:" لم أفكر على الإطلاق فى خوض انتخابات الزمالك لأن لا أستطيع أن أكون إداري ولكن أنا أساعد الزمالك فى أى منصب أو خارج أى منصب.  

وأكمل حسن شحاتة:" نادي الزمالك يحتاج الفترة المقبلة أن يتواجد أشخاص تستطيع أن تفعل تقدم ملحوظ فى العديد من الملفات خاصًة حل الأزمات المادية من أجل عودة النادي بالكامل إلي الطريق الصحيح مرة أخري.

حسن شحاتة يهاجم إدارة اتحاد الكرة 

قال حسن شحاتة المدير الفني التاريخي السابق لمنتخب مصر، أنه حزين للغاية بسبب عدم وجود له دور داخل الكرة المصرية، رغم تحقيق عدد كبير من الإنجازات مع الفراعنة فى الفترة من 2005 وحتي 2011، بتحقيق ثلاث بطولات لكأس الأمم الإفريقية

وقال حسن شحاتة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا حزين من التجاهل خلال السنوات الأخيرة ، وتشعر أن لدي البعض أن يحذف تاريخي وأن يبعدني من التواجد لمساعدة الكرة المصرية، وأن أحصل على حقي بعد هذه السنوات من النجاحات الكبيرة مع منتخب مصر وجميع تجاربي.

وأضاف حسن شحاتة:" اتحاد الكرة فى السابق تخلي عني عندما رحلت عن تدريب المنتخب بدون أى سبب رغم تحقيق كل الإنجازات وجعل المنتخب فى المركز التاسع على العالم ووسط الكبار.

وأتم:" أنا أندهش بعض الأوقات من كوني حققت هذه الإنجازات ولم أحصل على التقدير المناسب لذلك.

تصريحات نارية لحسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر 

أكد حسن شحاتة المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر أن الفترة المقبلة تطلب العمل بشكل كبير من جانب اتحاد الكرة لعودة المنتخب مرة أخري على الطريق الصحيح لتحقيق الإنجازات والبطولات.

وقال حسن شحاتة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك مجاملات فى إختيار المدربين واللاعبين لذلك لا يوجد إنجازات مثل الماضي، ولكن عندما يكون المجاملات غير موجوده من الممكن تواجد منتخب مصر وسط أفضل 10 منتخبات فى العالم كما حدث عام 2009 ، لأننا نملك لاعبين مميزين.

تابع موقع تحيا مصر علي