عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد البناني: اللجنة الثلاثية تبذل قصارى جهدها لحل أزمات الزمالك

عماد البناني
عماد البناني

التقى الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي والتي تضم أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي، بثنائي من رموز الكرة بالقلعة البيضاء محمود الخواجة وغانم سلطان.

وأبدى الدكتور عماد البناني ترحيبه بتواجد رموز الكرة لمساندة النادي في الوقت الحالي، مؤكدا على أن اللجنة تبذل قصاري جهدها من أجل حل كل العقبات أمام النادي لتسهيل الأمور سواء الخاصة بفريق الكرة، أو باقي الملفات الأخرى سواء ملفات الفرق الرياضية بجانب الشئون الداخلية بالنادي، حتى نهاية الفترة المكلف برئاستها للجنة.

وأوضح أن اللجنة تحاول أن تؤدي دورها بمنتهى الدقة لتسليم النادي بالشكل الأمثل بعد انتهاء انتخابات النادي المقبلة، مؤكدا أنه في مهمة قومية من أجل كيان كبير أسمه نادي الزمالك.

وأكد الكابتن غانم سلطان ومحمود الخواجه دعمهما للجنه متمنين لها التوفيق فى مهمتها الصعبه لحين تسليم النادي لمجلس منتخب مشيدين بالجهد المبذول من اللجنه لحل مشاكل كثيره فى ملفات متعدده رغم الظروف  الصعبه التى يمر بها النادي.

وصل التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخضع الجزيري لقياسات طبية وبدنية تحت إشراف الجهاز الطبي  قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك.

ومن المقرر أن يعود الجزيري للمشاركة في تدريبات الزمالك بداية من غدا  الأحد بشكل طبيعي استعدادا للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من  يوم ٤ سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

تصريحات والد زيزو لتحيا مصر 

أكد والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن نجله يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى الشباب السعودي بعدما تلقى النادي عرضًا رسميًا من النادي لشراء اللاعب.

وقال والد أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نجلي يرغب في خوض تجربة الاحتراف بالدوري السعودي عن طريق فريق الشباب، اللاعب من حقه أن يحترف وينتقل للدوري السعودي».

تابع موقع تحيا مصر علي