عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائي الأهلي يخضع لفحص طبي تحت إشراف الخبير النمساوي

تحيا مصر

توجها أكرم توفيق وكريم فؤاد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء إلى أحد المراكز لإجراء الفحص الطبي لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء الجراحة لهما في وقت سابق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 ويخضع أكرم توفيق وكريم فؤاد للفحص الطبي للاطمئنان على حالتهما، بعدما نفذ الثنائي برنامجا علاجيا وتأهيليا طوال الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما في الموسم الماضي، وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.

وأجرى كريم فؤاد وأكرم توفيق جراحة الرباط الصليبي في النمسا تحت إشراف كريستيان فينك، وقام اللاعبان بالتوجه للطبيب مرة أخرى اليوم لإجراء عدة فحوصات طبية.

وينتظم الفريق في معسكر مغلقً في النمسا بدءًا من اليوم 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.

مصدر يكشف حقيقة نصب إمام عاشور على صفحة الإكسسوارات 

كشف مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حقيقة نصب اللاعب على صفحة الإكسسوارات الشهيرة التي أكدت أن اللاعب رفض دفع مبلغ ما يقدر بـ6500 جنيه.

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور هو اللي اتنصب عليه من صاحب الصفحة، إمام عاشور اشترى سلسلة بـ 6500 جنيه على أساس أنها دهب وبعد شهرين اتغيرت لونها».

وأضاف المصدر: «كلمهم تاني عشان يرجع السلسلة ليهم محدش رد عليه ورفضوا انهم ياخدوها، السلسلة مطلعتش دهب والراجل هو اللي ضحك على إمام عاشور».

وواصل المصدر: «إمام عاشور طلب أوردر من رقم تاني ورفض انه يحاسب عليه، الصفحة نصبت على ناس كتير منهم أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة ومش أول مرة تنصب على الناس».

خالد عبد الفتاح يواصل برنامجه التأهيلي 

واصل خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجه التأهيلي قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل، استعدادًا للموسم الجديد.

ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي من أجل التعافي تمامًا من الإصابة التي عانى منها مع ختام الموسم الماضي بكسر في الترقوة، وخضع لجراحة على أثرها في مطلع الشهر الجاري. 

تابع موقع تحيا مصر علي