عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: التخلي عن محمد الشناوي سيكون خطأ فادح لإدارة الأهلي

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن التخلي عن محمد الشناوي سيكون خطأ فادح لإدارة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه لا يوجد نادٍ كبير بدون حارس مميز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "من الصعب التخلي مطلقا عن الشناوي بعدما تجدد الحديث عن امكانية انتقاله لنادي النصر السعودي".

وأضاف: "الشناوي من أصحاب الخبرات، رغم تواجد 3 حراس آخرين داخل النادي الأهلي".

وواصل: "محمد الشناوي حارس كبير، والفريق مقبل على مشاركات عديدة في دوري السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية بخلاف البطولات الآخرى".

وأكمل: "هناك عرض سعودي بالفعل، ولكن الشناوي حارس كبير ولا أوافق مطلقا على فكرة رحيله خلال الفترة المقبلة".

صفقة إمام عاشور

وكان قد أعلن النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب،   يوم الثلاثاء الموافق 18من يوليو الجاري، عن التعاقد مع إمام عاشور، قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، لمدة 4 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعد صفقة إمام، هي الصفقة الأولى التي أتمها النادي الأهلي، خلال هذا الصيف.

إمام لعب بصفوف كل من غزل المحلة، حرس الحدود، الزمالك، ثم وفي تجربة احترافية قصيرة، رحل في الميركاتو الشتوي الماضي عن صفوف القلعة البيضاء، وانضم لصفوف نادي ميتلاند، ومنه إلى النادي الأهلي.

ميتلاند يعلن رحيل إمام 

النادي الدنماركي، كان قد نشر بيانًا رسميًا أعلن من خلاله رحيل إمام، وجاء البيان على النحو التالي:

توصل إف سي Midtjylland والأهلي إلى اتفاق بشأن اتفاق انتقال من شأنه أن يعيد لاعب المنتخب الوطني البالغ من العمر 25 عامًا إلى وطنه. انتقل إمام عاشور إلى إف سي ميدتجيلاند من الزمالك في يناير ، لكنه الآن يعود بشكل دائم إلى مصر.

- لقد كانت عملية خاصة مع إمام ، الذي تعرض للأسف لإصابة سيئة بعد بداية جيدة ، كما يقول المدير الرياضي سفيند جرافرسن ويواصل:

- بالطبع يزعجنا أننا لا نستطيع تخليص الإمام. إنه لاعب ماهر يتمتع بإمكانيات كبيرة ، ولكنه أيضًا مثال لما يمكن أن يحدث عندما تعمل مع الناس. يقول سفيند جرافرسن ، لقد وجدنا حلاً جيدًا مع الأهلي.

خاض عاشور سبع مباريات وسجل هدفين لنادي إف سي ميدتجيلاند قبل إصابته.

تابع موقع تحيا مصر علي